أسلحة حربيّة وسكين لسلب مسلّح


دخل خمسة مجهولين بقوة السلاح ورشة المواطن جورج ح. في حيّ الزعيترية في الفنار، وشهروا أسلحة حربية في وجه العمّال السوريين وسلبوهم مبلغ مئة دولار أميركي وهاتفاً خلوياً. كما سرقوا معدات من داخل الورشة بقيمة 4000 دولار أميركي، قبل أن يفروا إلى جهة مجهولة. وفي محلة الرملة البيضاء، اعترض شخصان مجهولان، على متن دراجة نارية، المواطن بسام ف. وشهر عليه أحدهما سكيناً وسلباه دراجته النارية، قبل أن يفرّا إلى جهة مجهولة.

إطلاق نار لخلفيّات متعدّدة

حصل خلاف في محل خلوات فالوغا بين كل من علام وكفاح ز. من جهة، وحسام بهاء الحلبي من جهة أخرى. وقد تطور الخلاف إلى تبادل إطلاق نار داخل المنزل من دون أن يصاب أحد بأذى. وفي محلة بريصا، حصل خلاف على ملكية عقار، فأطلق عقل ش. النار من سلاح صيد باتجاه عبد الله ا. الأمر الذي أدى إلى إصابته بجروح، ما استدعى نقله إلى المستشفى للمعالجة. وفي مزرعة بيت أبو صليبي، وعلى خلفيّة خلافات ثأرية قديمة، أطلق طعان غ. النار من سلاح حربي مجهول النوع في الهواء ترهيباً، أثناء مرور كل من مخايل غ. وشقيقيه جاد وكارلوس، وفرّ إلى جهة مجهولة. وفي بلدة ببنين، أطلق مجهول عدة عيارات نارية في الهواء من دون أن يصاب أحد بأذى. وقد تبيّن أن مطلق النار يدعى خالد ح. وأطلق النار ابتهاجاً أثناء إقامة حفل خطوبة ابنة شقيقته.

آلة حادّة في وجه طالب جامعي

تعرّض الطالب أ. م. (18 سنة) من بلدة لبعا، صباح أمس، للضرب بآلة حادة على وجهه على أيدي ثلاثة شبان كانوا داخل سيارة مرسيدس. وقد عمل الصليب الأحمر على نقل الجريح إلى مستشفى الجبيلي في صيدا للمعالجة. وحضرت القوى الأمنية على الأثر وباشرت التحقيق تمهيداً لملاحقة الفاعلين.

سرقة عدّة منازل

دخل مجهول منزل حنا ج. (مواليد 1944) الكائن في الطبقة الأولى، في محلة المنصورية، وسرق من داخله عقداً وأسوارتين وخاتم ذهب وساعة. وقد قدرت قيمة المسروقات بحوالى 3500 دولار أميركي. وفي عين سعادة، ادّعت سعاد ق. أمام فصيلة المنطقة أن مجهولاً دخل منزلها مدّعياً أنه صديق ابنها، وسرق من داخل غرفة نومها حقيبة بداخلها مجوهرات بقيمة عشرة ملايين ليرة، قبل أن يفرّ إلى جهة مجهولة.

كسر وخلع في مستشفى الساحل

ادّعى رئيس مجلس الإدارة في مستشفى الساحل ماهر ج. أمام فصيلة حارة حريك بأن مجهولاً دخل بواسطة الكسر والخلع إلى مكاتب الإدارة في المستشفى المذكور، وسرق من داخلها جهاز كمبيوتر محمولاً أثناء غياب الموظفين عن المكاتب. وقد قدّرت قيمة المسروق بنحو ألف ومئتي دولار أميركي.

ضبط هواتف خلويّة في السجن

ضُبط بحوزة السجين فؤاد ا. (مواليد 1988) هاتف خلويّ من دون شريحة في قسم الموقوفين في المبنى «ب» من سجن رومية المركزي. وفي قسم المحكومين من السجن نفسه، ضُبط بحوزة السجين عبد الكريم ب. هاتف خلويّ وبداخله شريحة ألفا. كذلك ضُبط بحوزة السجين هشام ز. (مواليد 1977) هاتفان خلويان، أحدهما يحوي شريحة مجهولة الرقم.

سرقة الأسلاك الكهربائية مستمرة

نشر مجهولون خمسة أعمدة خشبية عائدة لشركة كهرباء لبنان وقطعوا الأسلاك الكهربائية النحاسية التي تبلغ نحو 250 متراً، قبل أن يسرقوها، علماً بأن الكابلات الكهربائية مخصصة لتغذية بلدة بوارج.

قتيل وجريح في حادثي صدم

صدمت سيارة تقودها المواطنة ندى ح. (مواليد 1993) دراجة لبنانية يقودها أحمد شعيب (مواليد 1998) في بلدة الشرقيّة. وقد نقل أحمد إلى المستشفى، لكنه ما لبث أن فارق الحياة. وفي الطريق الجديدة، أُدخل المواطن دياب ح. (مواليد 1937) لإصابته برضوض في رأسه نتيجة تعرّضه للصدم من درّاجة مجهولة المواصفات في محلة بشارة الخوري، وقد فرّ السائق إلى جهة مجهولة.