نجّار يقدّم تصريحاً بأمواله إلى «الدستوري»
حضر وزير العدل في حكومة تصريف الأعمال إبراهيم نجار، صباح أمس، إلى مقر المجلس الدستوري وقدم تصريحاً بأمواله المنقولة وغير المنقولة إلى رئيس المجلس عصام سليمان، وذلك بعد انتهاء مهمّاته الوزارية عملاً بقانون الإثراء غير المشروع.

44 موقوفاً للاشتباه في ارتكابهم أفعالاً جرمية

في إطار تنفيذ مهمّاتها في مجال حفظ الأمن والنظام، أوقفت قطعات قوى الأمن الداخلي 44 شخصاً للاشتباه في ارتكابهم أفعالاً جرمية على كافة الأراضي اللبنانية، بينهم: 5 بجرائم سرقة وسلب، 7 بجرائم مخدرات، 2 بجرم إطلاق نار، 2 بجرم طعن بسكين، 16 بجرائم: شيك من دون رصيد، تزوير، اصطياد زبائن، زنى، تحرش جنسي، سمسرة في قصر العدل، دون أوراق ثبوتية، و12 مطلوباً للقضاء بموجب مذكرات وأحكام عدلية مختلفة.

حرس بلدية الشويفات يوقف مشتبهاً فيه

أوقفت دورية من حرس بلدية الشويفات، أمس، المواطن السوري ع. ن. (30 عاماً) بعد الاشتباه فيه بمحاولة سرقة دُرج المال من أحد المحال التجارية.
وجاء في بيان صادر عن البلدية أنه لدى محاولة أصحاب المحل توقيف الشخص المذكور، حاول الفرار ما استدعى حضور دورية تابعة لحرس البلدية، وملاحقته حتى تمكّنت من الإمساك به وتوقيفه، وعملت على تسليمه إلى الجهات الأمنية المعنية.

التيار البحري يسحب 3 شبّان ويُغرق أحدهم

توفّي الشاب فتحي محمود الشيب (40 عاماً) أثناء ممارسته السباحة مع مجموعة من الشبان على شاطئ بلدة الرميلة، حيث سحبهم التيار البحري، وقد انتُشلت جثة الشيب من المياه، فيما أصيب عدد من رفاقه بالإغماء بعد ابتلاعهم كميات كبيرة من المياه، وأجريت لهم الإسعافات الأولية. نقلت جثة الشيب إلى بلدته مزبود، حيث وُوري في الثرى.

سلب مسلح في ورشتين على طريق حارة صخر

دخل شخصان ملثمان يحملان مسدسين حربيين، فجر أمس، إلى ورشة المواطن وليم أ. الكائنة على طريق حارة صخر، وسلبا الناطور متولي ع. (مصري الجنسية) مبلغاً من المال إضافة إلى «رنشين». وفي المنطقة نفسها، وقرب الورشة المذكورة، دخل ثلاثة أشخاص مجهولين إلى ورشة عائدة للمواطن جان م. وشهروا في وجه العمال مسدساتهم وسلبوهم مبلغاً من المال كان في حوزتهم، إضافة إلى «كمبريسور» وهاتف خلوي، قبل أن يفرّوا إلى جهة مجهولة.

«العسكرية» تدّعي على «فارّ» بجرم التعامل مع العدو

ادعى مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية، القاضي صقر صقر، أمس، على الفارّ من وجه العدالة ت.ن.خ. بجرم التعامل مع العدو الإسرائيلي والاتصال به سنداً إلى المادة 271 من قانون العقوبات، التي تتضمن عقوبتها القصوى الأشغال الشاقة الموقتة من 3 إلى 15 سنة، وأحال الادّعاء على قاضي التحقيق العسكري الأول.

«شوفير» يسرق محفظة سيدة

أثناء انتقال المواطنة و.خ. (57 عاماً) على متن سيارة أجرة من بيروت إلى طرابلس، وبوصول السائق إلى منطقة الروكسي ـــــ النبعة، أنزلها من السيارة آخذاً منها حقيبتها التي كان في داخلها مبلغ من المال، إضافة إلى كمية من الجواهر قُدّرت قيمتها بنحو 11 مليون ليرة لبنانية.
يُذكر أن القوى الأمنية عرفت أن سيارة الأجرة من نوع «مرسيدس» لكنها لم تعلم مواصفاتها، وكذلك لم تعلم هوية السائق، الذي فرّ بسيارته مسرعاً إلى جهة مجهولة.

الجيش يضبط «غرينوف» في لالا البقاعية

أوقفت دورية من الجيش اللبناني، في بلدة لالا البقاعية، المواطن م.ع. بعدما ضبطت بحوزته سلاحاً حربياً من نوع «غرينوف»، مزوّداً بمنظار حربي ولايزر، إضافة إلى مخزني رصاص، وكذلك بندقية صيد أوتوماتيكية (5 طلقات روسية الصنع) مع 4 طلقات. عملية التوقيف حصلت إثر سماع صوت إطلاق نار في خراج بلدة لالا، حيث توجهت دورية الجيش إلى المكان وأوقفت المذكور.