اتصالات و«حبحبة» في سجن رومية
ضبطت وحدة التفتيش في سجن رومية المركزي في حوزة أحد السجناء، في إطار عمليات التفتيش التي تقوم بها دورياً، هاتفاً خلوياً وشريحة خط للاتصال، إضافةً إلى 300 حبة دواء مخدر ممنوعة. وأحيل السجين بعد مصادرة الممنوعات على القضاء لمحاكمته بالجريمتين الإضافيتين، علماً أنه موقوف أصلاً بجرائم سرقة وتأليف عصابة لسرقة الهواتف الخلوية.

حريق في المطار

أفادت الضابطة العدلية والإدارية في مطار بيروت أن حريقاً شبّ منتصف ليل أمس بمحاذاة المدرج الغربي للمطار، حيث تبين لاحقاً أن النيران مصدرها قطعة خشبية مساحتها متران مربعان داخل سور المطار. وقد تدخلت إطفائية المطار وعملت على إخماد الحريق، ولم يصب أحد بأذى.

اعتراض دورية في «حرج القتيل»

أثناء محاولة دورية من فصيلة الأوزاعي في قوى الأمن الداخلي قمع مخالفة بناء، كناية عن سطح مخالف لمساحة 140 متراً مربعاً داخل الأملاك العامة في شارع حرج القتيل، اعترضت طريقها مجموعة كبيرة من النساء والشبان، وعملت على منعها من أداء مهمّاتها وواجباتها. وقد نُظّم محضر ضبط في حق المخالف، على أن يبلغ بناءً على إشارة السلطات المختصة الى المرجع المعنيّ.

«قسطل» يقتل مواطناً في دير عمار

سقط قسطل معدني عائد إلى إحدى شركات التعهدات على المواطن إسماعيل أكرم الدهيني (25 عاماً) ما أدّى إلى إصابته بجروح، وذلك في منطقة دير عمار في الشمال. نقل المصاب على أثرها إلى أحد مستشفيات المنطقة لتلقي العلاج، لكنه ما لبث أن فارق الحياة متأثراً بجروحه. وبحسب «الوكالة الوطنية للإعلام» فإن الحادث عُدّ قضاءً وقدراً، وأُدرج ضمن نطاق حوادث العمل.

ادّعاء على بنغالية بسرقة جواهر

ادّعت المواطنة سوسن م. أمام فصيلة الجديدة أن «خادمتها البنغالية، صبين م. سرقت جواهر من داخل منزلها في الطريق الجديدة»، مقدّرةً قيمة المسروق بـ 100 ألف دولار أميركي، فألقي القبض على المدّعى عليها بناءً على إشارة القضاء المختص، وبوشر التحقيق معها.

كسر وخلع في كسروان

دخل لصوص منزل المواطن إبراهيم ع. في بلدة غبالة في كسروان، أمس، عبر الكسر والخلع، وسرقوا منه 500 ألف ليرة لبنانية، إضافةً إلى جواهر قدرت قيمتها بـ 6 ملايين ليرة، وذلك في وقت كان فيه صاحب المنزل غائباً عنه.

سلب مسلّح في انطلياس

أثناء وجود المواطن زياد ح. (22 عاماً) داخل سيارته من نوع «كيا»، منتصف ليل أمس، شهر مجهولان يستقلان سيارة من نوع «بيجو» مسدساً حربياً بوجهه وهدّداه بالقتل وسلباه ما يحمله من أموال نقدية قال إنها بلغت 300 دولار أميركي، قبل أن يفرّا إلى جهة مجهولة.

توقيف 35 شخصاً للاشتباه في ارتكابهم جرائم

أوقفت القوى الأمنية، في إطار تنفيذ مهمّاتها في مجال حفظ الأمن، 35 شخصاً للاشتباه في ارتكابهم أفعالاً جرمية على كافة الأراضي اللبنانية، بينهم: 7 بجرائم مخدرات، 7 بجرائم سرقة، 3 بجرائم ضرب وشتم وتخريب، 2 بجرم احتيال، 2 بجرم تهديد، 9 بجرائم: شراء سيارة مسروقة، تصريف أموال مسروقة، إطلاق نار، نقل جهاز لاسلكي، فرار وزنى، عدم دفع نفقة، بناء على الأملاك العامة، و5 مطلوبين للقضاء بموجب مذكرات وأحكام عدلية مختلفة.

جريح بإطلاق نار عند مدخل عين الحلوة

قرابة الثانية من بعد منتصف ليل أول من أمس، ولدى مرور الشاب الفلسطيني م. س. ح. أمام مدخل مخيم عين الحلوة بالقرب من مكتب لحركة «فتح»، حصلت مشادة بينه وبين عناصر المكتب، بادر على أثرها م. س. ح. إلى انتزاع قطعة سلاح حربية من أحد العناصر، وراح يطلق النار في الهواء، ما تسبب بجرح الفلسطيني خ. ع. ا. وهو أحد عناصر «فتح». إثر ذلك، أوقف مطلق النار ونقل الجريح إلى أحد مستشفيات المنطقة لتلقي العلاج.