ضرب وطعن موظف في اليونيفل


نُقل مصطفى ن. (عراقي الجنسية) إلى مستشفى الحريري الجامعي بحالة طارئة نتيجة تعرّضه للضرب والطعن بالسكاكين على أيدي مجهولين في محلة خلدة، علماً أنه موظف دولي في إدارة الأفراد في قوات اليونيفل العاملة في الجنوب.

غرق شاب بعد سقوطه عن دراجة مائية

فقد الشاب جورج بو شديد في الشاطئ البحري في محلة ذوق مكايل بعدما تعرض لحادث على دراجة تزلج على الماء «jet ski» حين كان يقوم بألعاب بهلوانية. وعلى الفور، تدخل فوج الإنقاذ البحري في الدفاع المدني وبحرية الجيش لتبدأ عمليات البحث عن أبو شديد. وبعد نحو عشر ساعات، عثر على جثته مقابل مجمّع «الموشن» في الكسليك حيث عمل عناصر الدفاع المدني على انتشالها. وقد بين كشف الطبيب الشرعي أن سبب الوفاة الاختناق غرقاً، ما تسبب في توقف عمل القلب.

إتلاف 1180 دونم حشيشة في البقاع

أعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـــــ شعبة العلاقات العامة، أنه في إطار الحملة التي تقوم بها لمكافحة المخدرات والقضاء على زراعة نبتة الحشيشة في البقاع، أتلفت قوة من مكتب مكافحة المخدرات المركزي وقطعات من وحدتي الدرك الاقليمي والقوى السيارة بمؤازرة قوة من الجيش نحو 1180 دونماً من الأراضي المزروعة بهذه النبتة.

أربعة أشخاص لسرقة 50 دولاراً بقوة السلاح

دخل أربعة أشخاص يستقلون سيارة كيا سوداء اللون ورشة بناء قيد الإنشاء في حبوب ـــــ جبيل، وسلبوا بقوة السلاح العامل السوري عبد الوهاب ع. مبلغ 75 ألف ليرة قبل أن يفروا إلى جهة مجهولة.

«إقلاق راحة» يجرح ثلاثة ويقتل رابعاً

أطلق ربيع غ. النار من سلاح صيد صوب كلّ من الشقيقين جوني وعبدو ف. وإيدي ح. في محلة حمانا. نتج منه إصابتهما بجروح طفيفة نقلا على أثرها إلى المستشفى للمعالجة. وقد تبين أن الأسباب تعود لإقلاق الراحة والإزعاج. وفي محلة أدونيس. للأسباب نفسها، أطلق الدركي المتقاعد في قوى الأمن الداخلي مخايل ع. عدة عيارات نارية من سلاح رشاش نحو بسام ت. (مواليد 1974) ما أدى إلى وفاته لاحقاً متأثراً بجراحه. وقد أوقف مطلق النار وأودع نظارة مخفر ذوق مصبح.

محاولة انتحار في مستشفى

رمت السيدة الإثيوبية تسيها ك. نفسها من الطبقة الأولى في المستشفى في محلة العزونية ـــــ المديرج، حيث كانت تعالج بسبب انهيار عصبي، ما أدى إلى إصابتها بكسور في الورك والرأس. وذكرت المعلومات الأمنية أن المذكورة حاولت الانتحار أكثر من مرة.

ضبط هواتف خلوية في «رومية»

ضبط هاتفان خلويان بحوزة نزيلين في قسم الموقوفين في سجن رومية المركزي، هما علي ح. ومصطفى س. وفي قسم المحكومين من السجن نفسه، ضبط بحوزة السجين علي ع. هاتف خلوي بداخله شريحة خط.

نشل بواسطة دراجة نارية

نشل مجهولان يستقلان دراجة نارية حقيبة السيدة مانجالا ب. (مواليد 1957) من داخل سيارتها مقابل مركز أمن الدولة في الجديدة قبل أن يفرا إلى جهة مجهولة. وادّعت السيدة المذكورة أن حقيبتها تحتوي على هاتف خلوي ومبلغ 500 دولار أميركي. وفي الحمرا، نشل مجهولان يستقلان دراجة نارية حقيبة سهير ز. (مواليد 1959) وبداخلها مبلغ ألف دولار أميركي و400 يورو قبل أن يفرا إلى جهة مجهولة.