إصابة عاملين بالرصاص بعد سلبهما
أقدم ثلاثة أشخاص مجهولي الهوية، يستقلون سيارة «بي أم دبليو» سوداء اللون، على محاولة سلب عمال سوريين في منزل أ. ع. في منطقة صربا ـــــ الجنوب، فحصل شجار وتضارب بالعصي
والحجارة مع السالبين، وتطوّر الأمر إلى إطلاق نار من جانب السالبين، ما أدّى إلى إصابة العاملين محمد م. (34 عاماً) وأحمد ب. (33 عاماً) بجروح.
وبعد تدخّل قوى الأمن الداخلي، أوقف أحد السالبين بعد إصابته بجرح في رأسه بسبب تلقيه ضربة حجر باطون. ثم نقل المصابون الثلاثة إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج، وبدأت التحقيقات.

إطلاق نار في الديمان

أقدم شخص مجهول الهوية على إطلاق النار من مسدس حربي في الهواء، من دون أن تعرف الأسباب، وذلك على طريق عام بلدة الديمان. وجاء في البلاغ الوارد إلى القوى الأمنية، أن المسدس الذي أَطلق منه النار من عيار 9 ملم، وأن أحداً لم يصَب بأذى جراء ذلك.

... ورصاص في إشكال عائلي في بئر العبد

في منطقة بئر العبد ـــــ الضاحية الجنوبية، تطوّر إشكال بين أشخاص من آل م. وآخرين من آل ب، فجرى تكسير سيارة عائدة إلى شخص من آل ب، وأطلَق النار في الهواء كلٌّ من أ. ب. وهـ. ب. قبل أن يفرّا إلى جهة مجهولة مع وصول قوة أمنية إلى المنطقة.

توقيف سائق سيارة مشتبه فيه بعمليات نشل

أوقفت دورية من شعبة المعلومات، في محلة جسر الواطي عند الثالثة من بعد ظهر أمس، المدعو ط. ح. (27 عاماً)، على متن سيارة من نوع «هيونداي» لونها أحمر، وذلك للاشتباه في قيامه بعمليات سلب في المنطقة المذكورة.
وتقوم مفرزة جونية القضائية بالتحقيق بناءً على إشارة القضاء المختص.

جريحا جبل الشيخ نقلا إلى القنيطرة

نقل الجريحان هادي ناجي وفؤاد زيدان، اللذان أصيبا ليل أمس في انفجار لغم أرضي في منطقة جبل الشيخ، وهما من مجموعة رواد قمة الجبل، إلى محافظة القنيطرة في سوريا. يُذكر أنهما كانا قد دخلا خطأ حقل ألغام من مخلفات حرب 73، ولاحقاً نُقلا إلى سوريا بواسطة قوة من «اليونيفيل».

ضرب بآلة حادة بسبب أفضلية المرور

أدخل المواطن علي. إ (23 عاماً) أحد مستشفيات منطقة عاليه ـــــ جبل لبنان، إثر ضرب 3 أشخاص مجهولي الهوية رأسه بآلة حادة، وهم كانوا على متن سيارة من نوع «بي أم» لونها أسود، وذلك بسبب خلاف على أفضلية المرور في المنطقة المذكورة.

سرقة محفظة بعد طعن بسكين في عاليه

أصيب السوري فندي ق. بطعنات في بطنه وخاصرته، في منطقة عاليه، وذلك بعد دخول شخص إلى معمل الحجارة الذي يعمل فيه، حيث طعنه وسرق محفظته التي كانت تحتوي على مبلغ من المال وأوراق ثبوتية، ثم فرّ إلى جهة مجهولة. ونقل المصاب إلى أحد مستشفيات المنطقة لتلقي العلاج.

توقيف 41 مطلوباً ومشتبهاً فيهم

أوقفت القوى الأمنية 41 شخصاً مطلوباً ومشتبهاً في ارتكابهم أفعالاً جرمية، على مختلف الأراضي اللبنانية، بينهم: 11 بجرائم سرقة، 4 بجرائم مخدرات، 9 بجرم اشتباه دعارة داخل مركز للمساج، اشتباه في ممارسة لواط، 4 بجرم تزوير وثائق، 4 بجرم ضرب وإيذاء، 2 بجرم إطلاق نار من سلاح حربي، إضافة إلى 3 مطلوبين للقضاء بموجب مذكرات وأحكام عدلية مختلفة.

85 عملية إطفاء و84 عملية إسعاف للدفاع المدني

أفادت المديرية العامة للدفاع المدني في وزارة الداخلية والبلديات، في بيان صادر عنها أمس، أن عناصرها نفذوا خلال يوم واحد 85 عملية إطفاء، و84 عملية إسعاف وإنقاذ في مختلف المناطق.
(الأخبار)