جثة مجهولة في البترون
عُثر على جثة امرأة مجهولة الهوية في العقد الخامس من العمر أمام منزلها في البترون. نُقلت الجثة من قبل الدفاع المدني إلى براد مستشفى البترون حيث حضرت دورية من الأدلة الجنائية وطبيبان شرعيان للكشف عليها.

إحباط فرار ستة سجناء

أحبطت قوى الأمن الداخلي، فجر أمس، محاولة فرار ستة سجناء ، بينهم اثنان خطران، من داخل سجن أميون في الشمال. وذكرت المعلومات أن حراس السجن علموا بخطة كل من هيثم ع. ويحيى ا. مع أربعة آخرين للفرار فنفّذت قوة من القوى السيارة في قوى الأمن، تساندها قوة من فرع المعلومات، انتشاراً سرياً في محيط السجن.
ومع حلول الساعة الصفر، تمكن السجناء الستة من الوصول إلى الباحة الداخلية عند الرابعة إلا ربعاً فجراً، فأطبقت القوى الامنية عليهم وتمكنت من توقيفهم قبل الخروج والفرار من السجن. وأحيل السجناء الستة إلى التحقيق بناء على اشارة القضاء لتكرارهم الامر خلال أربعة أيام ما يرتب عليهم عقوبات
مشددة.

49 موقوفاً بجرائم مختلفة

تمكنت قطعات قوى الأمن الداخلي من توقيف 49 شخصاً لإرتكابهم أفعالاً جرمية على كافة الأراضي اللبنانية، بينهم: 8 بجرائم مخدرات، 8 بجرائم سرقة، 4 بجرم دعارة، 2 بجرم إطلاق نار، 2 بجرم تهديد بالقتل، 11 بجرائم: دون أوراق ثبوتية، دخول خلسة، دون إقامة، سلب، نشل، شيك من دون رصيد، نصب واحتيال، شجار، ازعاج عبر الهاتف، تصرف باشياء محجوزة قضائيا، و14 مطلوبين للقضاء بموجب مذكرات وأحكام عدلية مختلفة.

عمليات دهم وتوقيف جنوباً

أوقفت قوة مشتركة من سرية درك صيدا ومفرزة استقصاء الجنوب في قوى الامن الداخلي، مجموعة اشخاص أقدموا في أوقات متفاوتة على أعمال سرقة وترويج عملة مزورة. وفي التفاصيل، ان القوة المذكورة قامت فجر أمس، بدهم اماكن وجود افراد هذه المجموعة واوقفت كلا من: احمد ح. (فلسطيني)، خالد س. ومحمد ع. (لبنانيان)، وتم ضبط 300 دولار أميركي مزورة وبعض المسروقات وهواتف خليوية. كذلك، أوقفت دورية من درك فصيلة جويا كلا من نبيل ر. ومحمد ب. (لبنانيان) بجرم التعدي على الاملاك العامة.

انزلاق شاحنة على طريق سبلين

انزلقت فجر أمس شاحنة كبيرة عند نزلة سبلين ــــ وادي الزينة (خالد الغربي) لتجتاح ثلاث سيارت كانت متوقفة على جانب الطريق، اضافة الى عامود كهرباء حديدي، قبل ان تنقلب وتستقر على سيارة «رابيد» سوّتها بالارض.
ولم يبلغ عن وقوع اصابات بينما نقل سائق الشاحنة أ. أ. الى المستشفى لإصابته بجروح وكسور متوسطة. وساعد وقوع الحادث في وقت مبكر من الصباح وعدم وجود حركة سيارات ومواطنين، بعدم وقوع ضحايا، لا سيما ان الشاحنة اجتاحت محلات صناعية وتجارية يعمل فيها عشرات العمال،

أحكام جنايات البقاع بالجملة

أصدرت محكمة الجنايات في البقاع سلسلة أحكام بحق متهمين بالاتجار بالمخدارت بالاشغال الشاقة المؤبدة وغرمتهم 100 مليون ليرة، وعلى مروجي عملة مزورة بالسجن مدة 5 سنوات ومتهمين بالسرقة بالسجن بين 3 و5 سنوات مع الاشغال الشاقة. كذلك حكمت بالسجن مدة 5 سنوات على متهمين بالسطو بقوة السلاح وعلى متهمين بالسلب بقوة السلاح وتأليف جمعية أشرار بالسجن مدة 7 سنوات مع الاشغال الشاقة.