دخل وسام حنّا (الصورة) التمثيل من باب الجمال بعدما حاز العام 2005 لقب «ملك جمال لبنان». قدّم خلال السنوات العشر مجموعة من المسلسلات والافلام، لكن شخصيته التمثيلية لم تظهر إلى العلن إلا في مسلسل «يا ريت» الذي عرض في رمضان الماضي.
يكشف حنّا عن آخر أعماله في لقاء سريع مع «الأخبار».
.....
ماذا تحضّر لرمضان 2017؟

تُعرض عليّ بعض المسلسلات حالياً، لكنني لم أتّخذ بعد قرار المشاركة في أيّ عمل يُكشف عنه في شهر الصوم بسبب إنشغالي بتصوير مسلسل «ثورة الفلاحين» (إخراج فيليب أسمر ـ كتابة كلوديا مرشليان) الذي إنطلق تصويره قبل أسابيع ويتألف من 60 حلقة. كما يعرض حالياً مسلسل «فخامة الشكّ» على قناة mtv (الاثنين والثلاثاء والأربعاء 20:45).

ما الفرق بين الدورين في «فخامة الشكّ» و«ثورة الفلاحين»؟

في المسلسل الأول أطلّ بالشخصية الطيبة التي تحمل بعض النفحات الكوميدية. دور جديد عليّ والناس لم تعتد على إطلالتي بتلك المواصفات. أما في العمل الثاني، فلدي دور محوري فيه، فأنا المحرّك الأوّل لثورة الفلاحين والداعي اليها. مع العلم أنّ هناك فارقاً كبيراً بين المسلسلين، فالمشروع الثاني يعتبر من أضخم الاعمال العربية ووضعت ميزانية كبيرة له. كذلك، يجمع العمل المنتظر مجموعة كبيرة من الممثلين اللبنانيين تحت مسلسل واحد يتألّف من 60 حلقة وسيعرض خارج السباق الرمضاني.

تتحدّث بإستمرار عن مشاركتك في مسلسل «يا ريت» الذي عرض في رمضان الماضي!

يعتبر العمل الدرامي من أجمل أدواري والمحببة إلى قلبي. لقد كانت مشاركتي في «يا ريت» نقلة نوعية في عملي ونلت العديد من الجوائز عليها.

هل ستستمرّ في تقديم برنامج «حسابك عنّا» على قناة lbci؟

طبعاً، يستمرّ بثّ «حسابك عنّا» (الجمعة 21.40) في الأشهر المقبل وسيتوقف مع حلول شهر رمضان.

نلاحظ أن جميع المشتركين أو المشتركات يمتهنون التمثيل لاحقاً؟

لست ضدّ دخول المشتركين في مسابقات ملكات (ملك) الجمال إلى عالم التمثيل. تلك المهنة هي التي تغربل لاحقاً من ينجح فيها ومن يفشل. أنا مع إعطاء فرصة ثانية لجميع الراغبين بالوقوف أمام الكاميرا.