بعيد العرض الأوّل للجزء الثاني من فيلم «ماما ميا» الذي يحمل اسم Mamma Mia! Here We Go Again، أعلنت المغنية والممثلة الأميركية شير (72 عاماً) أنّها لن تكتفي بالمشاركة في الشريط الذي يصل إلى الصالات اللبنانية غداً الخميس بل ستعدّ ألبوماً جديداً تعيد فيه تقديم أبرز أغنيات «آبا». علماً بأنّ الفيلم المقتبس عن مسرحية استعراضية شهيرة ويحتوي عدداً كبيراً من أعمال الفرقة السويدية الأسطورية.

في حديث إلى برنامج «توداي شو»، قالت الفنانة البالغة 72 عاماً أنّه «بعدما أدّيت أغنية «فرناندو» في الفيلم مع آندي غارسيا، فكّرت أنّه من الممتع إنجاز ألبوم يحتوي على أغنيات «آبا»… وهذا ما حصل. لكنّني سأقدّم الأعمال على طريقه الخاصة»، من دون أن تعطي تفاصيل إضافية عن المشروع.
وكانت شير قد شرحت في مقابلة مع «سكاي نيوز» أثناء العرض الأول في لندن أوّل من أمس كيف حصلت على الدور، قائلة: «مدير استديوات «يونيفرسال» كان مدير أعمالي، ونحن أصدقاء مقرّبين حداً. إتصل بي وقال لي: ستشاركين في «ماما ميا»! ثم أنهى المكالمة». وأضافت: «لقد كانت تجربة غاية في المتعة!».
يذكر أنّ صاحبة أغنية If I Could Turn Back Time تواصل إحياء الحفلات، بالإضافة إلى إقاماتها الفنية في واشنطن ولاس فيغاس خلال العام الحالي، إلى جانب جولة أسترالية في الخريف المقبل. كما أنّ The Cher Show الذي تقدّم فيه باقة من أجمل وأشهر أغنياتها سيجد طرقه إلى برودواي في تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل بعدما افتتح في شيكاغو الشهر الماضي.