قبل Aladdin Sane و Ziggy Stardust، وافق شاب نحيل في السادسة عشرة من عمره ويطمح ليصبح عازف ساكسوفون على وضع صوته في عام 1963 على نسخة تجريبية من أغنية، داخل استديو صغير في جنوب لندن. الآن، النتيجة الوحيدة عن جلسة التسجيل هذه، وهي عبارة عن أغنية I Never Dreamed بصوت ديفيد بووي (1947 ــ 2016) مع فرقته الأولى The Konrads، برزت إلى العلن بعدما اكتشفت في سلّة خبز قديمة. ومن المتوقع أن تحصد أكثر من 13 ألف دولار أميركي لدى عرضها في المزاد الذي ستحتضنه Newton-le-Willows في مقاطعة مرزيسايد البريطانية في أيلول (سبتمبر) المقبل (من تنظيم «مزادات أوميغا»).
يعود التسجيل إلى عام 1963

من الواضح أنّ شركة Decca فشلت يومها في تقدير إمكانات هذا الصوت الذي سيصبح من الأكثر شهرة في القرن العشرين، كما فشلت The Konrads في تجربة الأداء قبل أن يتركتها الفنان البريطاني لاحقاً بسبب «خلافات فنية»، وفق ما ذكرت صحيفة الـ «غارديان» البريطانية.
الفضل في الاكتشاف الجديد يعود إلى ديفيد هادفيلد الذي عزف على الدرامز في صفوف The Konrads وأدار أعمالها. إذ عثر على التسجيل أثناء الانتقال إلى منزل جديد في سلة خبر قديمة تعود إلى جدّه، إلى جانب صور فوتوغرافية، وبطاقات حجوزات، واسكتشات ترويجية، وفواتير، ورسائل...