تنفرد قناة mtv بتصوير غالبية المهرجانات التي تقام في لبنان حالياً، وتشارك فيها مجموعة من النجوم اللبنانيين والعرب والأجانب. تعمد الشاشة المحلية إلى تصوير تلك الأحداث الفنية، وتعرض غالبيتها مباشرة على الهواء، بينما تسجّل بعض الحفلات وتبثّها في وقت لاحق. كعادتها، تلاحق mtv سهرات جوليا بطرس لأنّها تملك شعبية وحضوراً واسعَيْن. العام الماضي، عرضت «قناة المرّ» حفلة صاحبة أغنية «وين مسافر» التي أحيتها على «واجهة ضبية البحرية» في العام 2016. فمن المعروف أن الجميع يهتم بإطلالات جوليا، المقلّة في السهرات ولا تلتقي سوى مرّة كل عامين تقريباً.
في هذا السياق، كان محبّو جوليا على موعد معها في حفلتَيْن متتالتَيْن مساء السبت والأحد الماضيَيْن على «المدرج الروماني» في مدينة صور (جنوب لبنان). حفلتان أحدثتا هستيريا على أرض الواقع وعلى السوشال ميديا، وحققتا نجاحاً كبيراً. حتى أنّ البعض قال إنّ ما حدث «مثل الحلم» لناحية الجمهور الذي تفاعل مع ابنة مرجعيون على المسرح، إضافة إلى الديكور والمسرح والمؤثرات البصرية والأوركسترا.
التقطت كاميرات mtv ما جرى خلال الأمسيتَيْن اللتين ستعرضهما قريباً. صحيح أنّ التاريخ لم يتحدّد بعد، لكن الأكيد أنّ الموعيد ليس ببعيد.