مَن منّا لا يذكر Home Alone؟ سلسلة الأفلام الكوميدية الشهيرة التي أبصرت النور في عام 1990 والمناسبة لعيد الميلاد وغيره من أوقات السنة، ستجد طريقها مجدّداً إلى السينما لكن بتصوّر جديد.كشف موقع «ديدلاين» الأميركية أنّ فوكس ورايان رينولدز وجدا طريقة جديدة لإعادة تخيّل هذه الشرائط الكلاسيكية. سيعمد الثنائي إلى إنتاج الفيلم الجديد الذي سيحمل اسم Stoned Alone على أن تخرجه أوغسطين فريزل، فيما يتولّى كيفين بوروز ومات ميدر كتابة السيناريو. مع منحه تصنيف R، الذي يحذّر أنّه يحتوي مشاهد عنف أو مشاهد جنسية واضحة مخفّفة.
ووفق الحبكة الأساسية التي نشر «ديدلاين» ملخّصاً لها، يتمحور Stoned Alone حول شاب فاشل في العشرينيات من عمره، يعمل على زراعة الحشيشة. يفشل في اللحاق بالطائرة التي ستقلّه إلى حيث سيمضي إجازته، فيقرّر تدخين كميات كبيرة من منتجاته. هنا، تنتابه البارانويا ويعتقد أنّه سمع شخصاً يحاول اقتحام منزله، ليتبيّن أنّ لصوصاً فعلوا ذلك بالفعل، مما يدفعه إلى محاولة الدفاع عن نفسه.
لا أنباء عن الممثلين الذين سينضمون إلى المشروع، غير أنّه من المتوقع أن يتزامن طرح العمل مع العيد الثلاثين لانطلاق السلسلة (أخرج كريس كولومبوس جزءيها الأوّل والثاني).