رصدت عدسات مصوّري الباباراتزي النجمة الأميركية أنجلينا جولي أثناء تسوّقها في أحد متاجر بيع الأطعمة برفقة عدد من أطفالها، بعدما أمرها القاضي في دعوى طلاقها من النجم الأميركي براد بيت بالعودة إلى الولايات المتحدة برفقة أولادها الستة يوم السبت الماضي. وبحسب موقع TMZ، أعطى القرار القضائي بيت الحق برؤية أولاده لفترة لا تقلّ عن أربع ساعات يومياً خلال الأيّام الدراسية، ولـ 12 ساعة على الأقل خلال العطل. يأتي ذلك في الوقت الذي يرجّح فيه متابعون أن تتأزّم الأمور بين الثنائي الهوليوودي أمام المحكمة في لوس أنجليس بسبب قضايا الحضانة، خصوصاً بعدما زعمت جولي الأسبوع الماضي بأنّ بيت توقّف عن دفع نفقة إعالة أطفاله، في مقابل تأكيده أنّه أقرضها ثمانية ملايين دولار أميركي لمساعدتها في شراء المنزل الذي تعيش فيه حالياً، فضلاً عن مبلغ 1.3 مليون كمصاريف.
شوهدت أنجلينا تتبضّع مع بعض أولادها
في هذا السياق، أبدى المحامي المتخصص بقانون قضايا الأسرة في كاليفورنيا، ديفيد بيسارا، في حديث إلى موقع «هوليوود لايف»، تخوّفه من أنّ إصرار أنجلينا على التدخّل في علاقة الأولاد بوالدهم، وتحدّثها بالسوء عنه أمامهم، ومنعهم من زيارته، كلّها أمور لن تروق للمحكمة. الأمر الذي من المحتمل أن يحرمها من الحضانة التي تقاتل من أجلها.
تجدر الإشارة إلى أنّ الممثلة والمخرجة الأميركية تقدّمت بدعوى الطلاق في عام 2016، بعد زواج استمرّ سنتين وعلاقة حبّ دامت عشر سنوات، وأثمرت ستّة أولاد بيولوجيين ومتبنّين.