عبر السوشال ميديا، كشفت النجمة اللبنانية هيفا وهبي، مساء أمس عن غلاف ألبومها الغنائي الجديد «حوّا» الذي وعدت بأنّه سيكون متوافراً بالكامل عبر قناتها الخاصة على يوتيوب غداً الجمعة. وعلى خط موازٍ، طرحت وهبي البرومو الرسمي للألبوم عبر يوتيوب، فيما يفترض أن يتألّف العمل من 15 أغنية باللهجتين اللبنانية والمصرية، تعاونت فيها مع عدد كبير من الشعراء والمحلنين، وحرصت على تقديم أنماط غنائية منوّعة وتوزيعات موسيقية مبتكرة. ومن الأغنيات التي سيضّمها الألبوم نذكر: «كان زمان»، و«إضحك»، و«وحشني»، و«إجمدي»، «مزيكا»، إلى جانب أربع أغنيات كانت قد طرحتها سابقاً على شكل «سينغل»، وهي: «ما تيجي نرقص» (كلمات وألحان عزيز الشافعي)، و«أهضم خبرية» (كلمات كمال قبيسي، وألحان يحيى الحسن)، و«توتا» (كلمات شادي نور، وألحان بلال سرور)، و«قلّها بحبّك»(كلمات عمرو المصري، وألحان سامر أبو طالب).
كما جرت العادة، وفي سياق سعيها الدائم للاختلاف والتجديد، جاءت صورة الغلاف الذي تصدّرته هيفا لافتة، إذ ظهرت صاحبة أغنية «رجب» مبلّلة داخل خوض استحمام، ومرتدية فستان سهرة مع ماكياج قوي.
في هذا السياق، تلفت مصادر صحافية إلى أنّ هيفا صوّرت إحدى أغنيات الألبوم على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج اللبناني سليم الترك، بالإضافة إلى خضوعها لجسلة تصوير أمام عدسة دافيد عبد الله، على أن تبصر النور خلال أيّام قليلة.
يأتي طرح غلاف وبرومو الألبوم بعد مرور ستّة أعوام على صدور ألبوم «ملكة جمال العالم».