صحيح أنّ الجمهور اعتاد على غياب شريهان (1964) عن الأضواء، لكنّها كانت تتخذ من صفحاتها على السوشال ميديا ملاذاً للتواصل مع الناس ومشاركتهم بعض أخبارها وصورها الجديدة. الفنانة المصرية التي تعتبر أيقونة في مجال الاستعراض، كانت ولا تزال حديث الصحافة بجمالها الخارجي وفوازيرها التي دخلت التاريخ الفني. توقفت شريهان عن العمل في العام 2002 بعد إصابتها بمرض السرطان، لكنّها انتصرت عليه وعادت بقوّة إلى الساحة.
لكن خلال الساعات الماضية، انتشرت أخبار عن انتكاسة صحية جديدة لشريهان، فيما ربط البعض بين هذا الخبر وغياب النجمة المعروفة عن الساحة الفنية بعدما كان من المتوقّع أن تقدم عملاً إستعراضياً جديداً. كما ترافقت الأنباء مع كثرة الحديث عن إصابة عدد من النحمات العرب بالسرطان، على رأسهن إليسا التي كشفت في كليب «إلى كل اللي بحبوني» (إخراج أنجي جمّال) عن تعافيها من سرطان الثدي.
في هذا الإطار، نفى السيناريست والكاتب المصري مدحت العدل في حديث لموقع «الفن» خبر إصابة شريهان بذلك المرض، قائلاً إن الأنباء لا تعدو كونها «شائعات» عارية من الصحة، واصفاً إياها بـ «السخيفة»، ومشدداً على أنّ شريهان «تتمتّع بصحة جيّدة».
يذكر أنّه قبل عامين تقريباً، أعلنت شريهان عن عودتها إلى الساحة الفنية، وعن بدء تحضيراتها لعمل استعراضي تجسّد من خلاله شخصية «كوكو شانيل».