رغم أنّ وفاء الكيلاني صوّرت عدداً من حلقات برنامجها الجديد «تخاريف» (21:30 ــ على قناة mbc) الذي انطلق الإثنين الماضي، لكن ضيوف البرنامج لم يكونوا بالمستوى الفني نفسه. فقد أحبّت مقدّمة البرامج المصرية أن يفتتح النجم اللبناني وائل كفوري عملها التلفزيوني الحواري، كما صوّرت مقابلات مع الممثل الاردني إياد نصار، والمغني سعد الصغير، وهشام الجخ، الأمر الذي طرح تساؤلات عدّة حول الضيوف الذين لا يعتبرون مادة دسمة في الإعلام، أيّ على عكس المغني اللبناني الذي شكّلت تصريحاته مادة مثيرة للجدل عبر الميديا ومواقع التواصل الاجتماعي.

على الضفة الأخرى، يتفاوض القائمون على «تخاريف» مع النجمة السورية منى واصف لكي تحلّ ضيفة عليه. لا شكّ في أنّ حلقة كهذه سترفع من مستوى البرنامج، لما تملكه نجمة مسلسل «الهيبة» (لهوزان عكو وسامر البرقاوي) من جماهيرية وقدر كبيرَيْن. كما أنّ الفنانة المخضرمة لا تتحدّث كثيراً عن حياتها الشخصية والعائلية.
يذكر أنّ واصف بدأت أخيراً استعداداتها للجزء الثالث من مسلسل «الهيبة... الحصاد» (لباسم السلكا وسامر البرقاوي) الذي سيُعرض في رمضان 2019، كما سجّلت حلقة مميّزة مع الممثلة السورية أمل عرفة في برنامجها الجديد «فيه أمل» الذي يُبصر النور خلال أيّام عبر قناة «لنا» السورية التي تتخذ من بيروت مقرّاً لها.