منحت مجلة «بيبول» الأميركية، أمس الأربعاء ميغان ماركل لقب المرأة «الأكثر أناقة» في عام 2018، في اختيار نادر من قبل مجلة المشاهير لعضو في أسرة مالكة. الممثّلة الأميركية البالغة 37 عاماً التي صارت دوقة ساسكس بعد زواجها من الأمير البريطاني هاري في أيار (مايو) الماضي، تصدّرت قائمة سنوية للمجلة، متفوّقة على الممثلتَيْن كيت بلانشيت وساندرا بولوك، والمحامية والناشطة في مجال حقوق الإنسان البريطانية ــ اللبنانية أمل علم الدين كلوني، ونجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان.
قالت أندريا لافينثال، محرّرة شؤون الموضة والجمال في «بيبول»، لوكالة «رويترز» إنّه «لم تتضمن القائمة أبداً أي عضو في أسرة حاكمة أو أي شخص من خارج هوليوود. لكن عندما نتحدّث عن الموضة في 2018، فلا يمكن تجاهل اسم ميغان ماركل».
وأضافت: «أسلوبها في ارتداء الملابس خطف الأنظار فعلاً هذا العام. لذا، رأينا ألا نكتفي بضمّها إلى القائمة بل اختيارها الأكثر أناقة».
وأوضحت لافينثال أنّه «سواء كانت ترتدي قميصاً كلاسيكياً وبنطلون جينز ممزّقاً، مثل أي فتاة أخرى، أو ثوب زفاف من أشهر بيوت الموضة وتضع تاجاً... فإنّها تبدو دائما أنيقة من دون عناء».
على خطٍ موازٍ، أشادت «بيبول» كذلك بالتصميمات «الجريئة والمتناسقة» لأزياء بلانشيت، وبأسلوب كلوني «الخاص... والجريء والساحر» في ارتداء ملابسها، وبالشكل «المذهل» الذي ظهرت به بولوك في فيلم «أوشنز 8».