في الوقت الذي انتظر فيه محبّو عمرو دياب إصدار ألبومه الجديد «كلّ حياتي» في فصل الصيف، يبدو أنّ «الهضبة» قرّر تأجيله إلى شهر تشرين الأوّل (أكتوبر) المقبل. نقلت مواقع إخبارية مصرية أنباء تفيد بأنّ دياب «مُرغم» على ذلك بسبب «أزمة حدثت بينه وبين إحدى الشركات الراعية للعمل».غير أنّ صاحب أغنية «شوّقنا»، لجأ إلى أسلوب بات يعتمده كثيرون من النجوم العرب والأجانب، وقائم على طرح محتويات الألبوم المنتظر على شكل «سينغلز» ضمن فيديوات مزوّدة بالكلمات (lyric videos) عبر قناته الرسمية على «يوتيوب»، من دون أن تفصل بينها سوى أيّام معدودة.
هكذا، كشف عمرو دياب أخيراً عن أغنيته الإيقاعية والفرحة «يتعلّموا»، التي كتبها تامر حسين ولحّنها عمرو مصطفى، وتحقق نسب استماع عالية جداً حتى اللحظة.
سبق ذلك إطلاق مجموعة من الأغنيات، من بينها: «هدّد» (كلمات تركي آل الشيخ، وألحان وليد الشامي)، و«ده لو اتساب» (كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى)، وغيرهما. وتزامن الأمر مع الإعلان عن مسابقة جديدة تتعلّق بالألبوم، قد تحصل إحدى الثنائيات الفائزة بها على فرصة إحياء دياب لسهرة زفافهما!
في المشروع المرتقب، يتعاون الفنان البالغ 56 عاماً مع الشعراء أيمن بهجت قمر، وتامر حسين، ونادر عبد الله، وخالد تاج، وأحمد المالكي، وغيرهم. بالإضافة إلى الملحنين عمرو مصطفى، ومحمد رحيم، وخالد عز، ووليد سعد، وأحمد حسين، وشادي حسن، وإسلام زكي، وتامر علي، ومحمد يحيى، وآخرين. أما التوزيعات، فتحمل توقيع طارق مدكور، ونادر حمدي، وأسامة الهندي.