كشف موقع «ديدلاين» الأميركي أنّ النجم الأميركي ميل غيبسون (1956) سيُخرج نسخة جديدة من فيلم الوسترن (الغرب الأميركي) The Wild Bunch الذي وقّعه سام بيكينباه (1925 ــ 1984) في عام 1969. تجري أحد الفيلم الأصل في عام 1913 على الحدود المكسيكية ــ الأميركية، ويتتبع قصّة عصابة من الخارجين عن القانون الطاعنين في السن، تكافح من أجل التكيّف مع قدوم العصر الصناعي. وكان من بطولة: وليام هولدن، وإرنست بورغنانين، وروبرت رايان، وإدموند أوبراين، ووارن أوتس، وآخرين.صحيح أنّ كمية العنف الذي أظهرها كانت مثيرة للجدل في ذلك الوقت، إلا أنّ The Wild Bunch يعدّ من علامة بارزة في أفلام الوسترن، بفضل أسلوب بيكينباه الثوري في المونتاج، حيث عمل حينها على تقطيع لقطات من كاميرات ذات كادرات مختلفة.
استديوات «وورنر بروز» تنوي إجراء تعديلات عدّة على النسخة الأصلية. ومن المتوقع أن ينطلق التصوير في أوستراليا في الربيع المقبل، فيما يعمل غيبسون حالياً على كتابة السيناريو مع برايان باغبي. مع العلم بأنّ ميل يعمل أيضاً كمنتج منفّذ.
ومن المقرّر أيضاً أن يخرج غيبسون فيلم Destroyer، من بطولة مارك والبيرغ (47 عاماً)، والمتمحور حول معركة أوكيناوا في نيسان (أبريل) 1945.