خلال الأيام الماضية، انشغلت الأوساط الإعلامية والفنية وروّاد السوشال ميديا بالأزمة الحادة التي وقعت بين المغنية المصرية آمال ماهر من جهة، ورئيس «هيئة الرياضة السعودية» ومستشار ولي العهد السعودي محمد بن سلمان تركي آل الشيخ من جهة أخرى. وفي غضون ذلك، طُرح سؤال أساسي في القاهرة حول ما إذا كان انسحاب تركي من سوق الرياضة المصرية هو بسبب شتائم الجمهور فقط، أم بعد تهديد ماهر بكشف حقيقة علاقتهما والاعتداءات المتكرّرة عليها؟
View this post on Instagram

فريق النجاح .. وحشتونا

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on

في خضم هذه الزوبعة التي لم تهدأ بعد، أثار النجم المصري عمرو دياب الجدل بسبب موقفه من القضية. إذ نشر «الهضبة» عبر حسابه الخاص على إنستغرام صورة تجمع آل شيخ بممثله الشخصي حمادة إسماعيل، مرفقة بتعليق :«فريق النجاح... وحشتونا».
وعمد دياب إلى حجب خاصية التعليقات عن الصورة، لكن ذلك لم يمنع إنتشارها عبر مواقع التواصل الإجتماعي مع موجة من التعليقات التي إستغربت تصرفه هذا في ظلّ أزمة تركي مع آمال ماهر إلى جانب أزمته في مصر. في عضون ذلك، هناك مَن أشار إلى أنّ دعم دياب لآل الشيخ يأتي بسبب إعلان سحب استثماراته في مصر، بدعوى تعرّضه لحملة من الهجوم والانتقادات.
تجدر الإشارة إلى أنّ تركي آل شيخ كتب كلمات أغنيات جديدة لعمرو دياب، من بينها «كلّ حياتي» (ألحان محمد رحيم، توزيع نادر حمدي) التي ستكون عنوان ألبومه الشهر المقبل.
علماً بأنّ الفنان البالغ 56 عاماً أطلق قبل قليل أغنية جديدة من العمل المرتقب تحمل عنوان «باين حبّيت» بالتعاون مع فريق «مارشميلو».