من يتابع مواقع التواصل الاجتماعي هذه الفترة، يلاحظ حملة منظمة لدعم ولي العهد السعودي محمد بن سلمان في قضية جمال خاشقجي. ففي موازاة أوركسترا الدعم المنظّمة التي بدأتها بعض الدول العربية قبل ايام، إنطلقت حملة أخرى من قبل بعض الفنانين العرب الذين يحيون حفلات وأنشطة كثيرة في المملكة ومنطقة الخليج. المغنية اللبنانية الإماراتية ديانا حداد نشرت تعليقاً على صفحتها على الفايسبوك تتضرّع فيه لحماية المملكة من الأخطار. أما العراقي ماجد المهندس الحاصل على الجنسية السعودية، فقد نشر تغريدة معلناً فيها أن السعودية خطّ أحمر! هذه التغريدة كانت كفيلة بإطلاق حملة مضادّة ضد المهندس، إذ راحت التعليقات تطلب منه الاهتمام ببلده الام الذي يعاني من حروب بدل تركيزه على السعودية حيث يحيي العديد من الحفلات هناك.

أما المغنية اليمنية بلقيس، فقد طلبت من متابعيها على السوشال ميديا توحيد صور «بروفايل» دعماً للمملكة. من جانبها، لم تترك المغنية الاماراتية أحلام هذه القضية من دون التعليق، إذ نشرت على تويتر صورة يد مع علم المملكة معلّقة «الخير له نخله وللشر سيفين 🇸🇦 #خط_احمر».

أما المغنية السورية أصالة نصري فبدت متحمسة للوقوف إلى جانب المملكة ونشرت تعليقاً مطوّلاً دعت فيه «يامن وقفتِ بجانبِ الضعيف حتّى بكِ استقوى، ونصرتِ الحقّ، فالذي عزكِ لن يتخلّى عنك وأنتِ أم المؤمنين وأنتِ حضن الجميع». من بين الفنانين السعوديين الذين نشروا الأوسمة هم: الممثل فايز المالكي، والمغني راشد الماجد والمغني الاماراتي حسين الجسمي وغيرهم.