منذ غياب ميريام فارس عن الأضواء أيّ قبل نحو أربعة أشهر، تطاردها الأخبار حول وضعها الصحي الذي أجبرها على الغياب. مع العلم أنها كانت من أكثر الفنانات اللبنانيات إحياءً للأعراس والحفلات في الخليج والدول العربية. مع ذلك، حاولت صاحبة أغنية «أنا مش أنانية» وضع حدّ للشائعات التي تحدّثت عن اصابتها بالسرطان، نافية في تعليق نشر على صفحاتها الخبر جملة وتفصيلاً. في المقابل، لم توضح المغنية حالتها الصحية، وتركت بذلك مساحة للشائعات. أمس، عادت ميريام للساحة بعدما نشرت برومو إعلانياً لإحدى ماركات الثياب التي تعتبر بمثابة الوجه الاعلاني لها.

Hello Everyone!! The Dress Code collection from REDTAG is back. All you gorgeous ladies can chose your own code because every woman is different from another. The only common thing that we all have is that we all rule the stage together. I want you all powerful women to ‘Be the Talk’ this season and here are some luxe pieces that will help you, define your own code. #TheDressCodeCollection مرحباً!! عادت التشكيلة الخاصة لرمز موضة الفساتين من ردتاغ. يمكن لكل سيدة جميلة أن تختار رمز الموضة الخاص بها لان كل امرأة تختلف عن الأخرى. وما يجمعنا أننا معاً نتحكم بالمنصة. أيتها السيدات اللواتي تمتزن بالقوة، أريدكن أن تكن حديث الناس هذا الموسم. هذه بعض القطع المميزة التي تساعدكن في تحديد رمز الموضة الخاص بكن.

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

الإعلان صوّر قبل شهر تقريباً في دبي، واللافت أنه لم يتمّ التركيز بشكل مباشرة على ميريام بل إقتصر وجودها على بعض اللقطات. أمر دفع بعضهم للإعتقاد بأن المغنية ليست جاهزة للعودة إلى الأضواء، وربما لم تتعاف بعد. على الضفة الأخرى، كانت بعض المعلومات الصحافية قد تحدثت عن أن ميريام ستكون ضيفة ختام برنامج «تخاريف» الذي تقدمه وفاء الكيلاني على قناة mbc (كل إثنين 21:45)، ليتضح لاحقاً أن الخبر غير صحيح لأن حلقة الوداع ستكون مع المغنية المصرية شيرين عبد الوهاب.