تُعرض الكلمات الأصلية المكتوبة بخط اليد لأغنية Your Song (أغنتيك) للنجم البريطاني إلتون جون في مزاد تحتضنه دار «بونهامز» في نيويورك، ومن المتوقع أن تباع بمئات الآلاف من الدولارات. كتب هذه الأغنية الرومانسية بيرني توبين الذي ظل يتعاون مع جون لفترة طويلة، وكانت أوّل أغنية تحقق نجاحاً ضخما للفنان البالغ 71 عاماً في سنة 1970، وما زالت من بين أشهر أعماله. علماً بأنّ هذه الأغنية ظلت أساسية في كل حفلات جون، كما غناها على مدار سنوات عدّة مغنين آخرين، منهم: فرانك سيناترا، وبيتولا كلارك، وأل جارو، وليدي غاغا.من جهتها، قالت دار «بونهامز»، أول من أمس إنّ كلمات الأغنية، المكتوبة بخط يد بيرني توبين وعليها توقيعه، هي «المسودة الأصلية والأولى والوحيدة» للأغنية، موضحةً أنّها ستباع في 19 تشرين الثاني (نوفمبر) الحالي. وامتنعت «بونهامز» عن إعطاء تقدير دقيق، لكنها لفتت إلى أنّها تتوقع أن تُباع بمبلغ مؤلف من ستة أرقام.
وكالة «رويترز»، نقلت أنّ جون قال خلال مقابلات في أوائل السبعينيات إنّه فور أن أعطاه توبين كلمات الأغنية لم يستغرق تلحينها سوى عشر دقائق فقط. وفي عام 2013 أبلغ مجلة «رولينغ ستون» أنّها «كانت أغنية كاملة. في كل مرة كنت أغنيها فيها تصبح أفضل .. كان عمري 22 سنة وهو (توبين) 19 سنة وقد منحتنا قدراً كبيراً من الثقة».
علماً بأنّ توبين سيبيع كثيراً من كلمات أغنياته الأخرى، ومن بينها Candle in the Wind التي أعيدت كتابتها من أجل جنازة الأميرة ديانا في لندن عام 1997، في مزاد آخر في نيويورك في التاسع من تشرين الثاني.