منحت مجلة «بيبول» الأميركية النجم البريطاني إدريس إلبا (46 عاماً) إلبا لقب «الرجل الأكثر إثارة على قيد الحياة (Sexiest Man Alive) لعام 2018. هذا ما كشفه أمس الإثنين الكوميديان ومقدّم البرامج الأميركي جيمي فالون عبر برنامجه The Tonight Show على قناة NBC. حلّ إلبا ضيفاً على الحلقة عبر برنامج «سكايب» مباشرة من لندن، فيما خيّم الضحك على الأجواء. وعبّر إدريس عن حالة الصدمة التي سيطرت عليه حين علم، وأوضح أنّه سارع إلى النظر إلى المرآة ليتأكّد من مظهره، ثم قال لنفسه: «نعم إنّني مثير نوعاً ما اليوم»، مشدداً على أنّه «شعور جميل ومفاجأة رائعة وارتفع مستوى حب الذات لدي».

وسيظهر بطل مسلسل «لوثر» على غلاف عدد خاص من مجلة «بيبول» يصدر يوم الجمعة المقبل. ويأتي اختيار إدريس إلبا بعدما كان الممثل بلايك شيلتون قد مُنح هذا اللقب العام الماضي.
من بين النجوم الذين خاضوا هذه التجربة سابقاً، نذكر: دواين جونسون (2016)، وديفيد بيكهام (2015)، وكريس هيمسوورث (2014)، وآدم ليفين (2013)، وتشانينغ تايتوم (2012)، وبرادلي كوبر (2011)، وآخرين.
تجدر الإشارة إلى أنّ إلبا يستعدّ للزواج من خطيبته سابرينا دوري (29 عاماً)، ولديه إبنة تُدعى «إيسان» (16 عاماً) وإبن يُدعى «وينستون» (4 أعوام) من علاقتَيْن سابقتَيْن.