بعد طول انتظار، كشفت استديوات «ديزني» أخيراً عن الشريط الترويجي الرسمي الأوّل لـ «دامبو»، المستوحى من فيلم الرسوم المتحرّكة الأصلي الذي يحمل الاسم نفسه وأبصر النور في عام 1941 (إخراج بن شاربستين). ينتمي الشريط الجديد إلى أعمال الـ live-action (تمزج عادةً بين ممثلين بشر وشخصيات الأنيمايشن)، ومن المتوقّع وصوله إلى الصالات في نهاية شهر آذار (مارس) 2019. علماً بأنّ العملَيْن يستندان إلى كتاب «دامبو» لهيلين أبرسون وهارولد بيرل.

يحمل «دامبو» (130 د) توقيع الكاتب إهرين كروغر، والمخرج تيم بورتون، فيما يضم نجوماً من الصف الأوّل، أمثال: كولين فاريل، وإيفا غرين، ومايكل كيتون، وداني ديفيتو، وآخرين.
تتمحور القصة حول «هولت فارير» (كولين فاريل)، نجم سيرك سابق تنقلب حياته رأساً على عقب بعدما يعود من الحرب. عندها، يختاره مالك السيرك «ماكس ميديسي» (داني ديفيتو) لرعاية فيل حديث الولادة ضخم الأذنين بشكل مبالغ فيه لدرجة تجعله أضحوكة للعديدين. وبينما يتأثّر ربح السيرك بقصة أذني «دامبو»، يكتشف أطفال «هولت» أنّ الحيوان الصغير لديه القدرة على الطيران، الأمر الذي يتغيّر بعده كل شيء، ومن ثم يتحوّل «دامبو» إلى نجم.