مع اقتراب مسلسل «ثورة الفلاحين» (حوار كلوديا مرشليان، إخراج فيليب أسمر، إنتاج «إيغل فيلمز») الذي يطلّ فيه بشخصية «رامح» من النهاية (lbci)، أعلن الممثل اللبناني باسم مغنية عبر مواقع تواصل الاجتماعي أنّه سيخوض السباق الرمضاني لعام 2019 مجدداً مع شركة «إيغل فيلمز» (لصاحبها جمال سنان) عبر مسلسل جديد بعنوان «أسود». العمل اللبناني الخالص، من كتابة كلوديا مرشليان وإخراج سمير حبشي.

«الأخبار» حاولت التواصل مع القائمين على العمل للحصول على معلومات إضافية عنه، إلا أنّها لم تفلح، فيما كان مغنية بعيداً عن السمع بسبب انشغاله في التصوير. على خط موازٍ، كشفت الممثلة اللبنانية داليدا خليل من خلال السوشال ميديا أيضاً أنّها ستشارك في العمل نفسه، قبل أن تسلك مواطنتها ورد الخال الطرق نفسها.
هكذا، تكون «إيغل فيلمز» قد وضعت على جدول أعمالها ثلاثة مسلسلات لشهر الصوم المقبل. إلى جانب «أسود»، هناك مسلسل تؤدي بطولته ماغي بو غصن ويفترض أن تخرجه السورية رشا شربتجي، وآخر للنجم السوري باسيل خياط من المرجّح أن يحمل توقيع ريم حنا لناحية الكتابة وشقيقها رامي لناحية الإخراج. علماً بأنّه يتم في الكواليس تداول أنباء حول استعداد اللبنانية دانييلا رحمة للوقوف مرّة أخرى في العمل بعد تجربتهما المشتركة الأولى في «تانغو» (كتابة إياد أبو الشامات، إخراج رامي حنا) العام الماضي.