فيما لا يزال يحصد نجاح أغنيته المنفردة الأخيرة «ملكة جمال الروح» (كلمات محمود عبد العزيز، ألحان أمجد العطافي) التي طرحها في تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي، كشف النجم السوري جورج وسوف يوم الجمعة الماضي عن «سينغل» جديد بعنوان «حال الجريح» (كلمات صابر كمال، ألحان عادل العراقي) صوّره على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرجة مايا عقيل. غير أنّ طريقة الكشف عن العمل لم تكن عادية، إذ جاءت خلال مؤتمر صحافي عقده «أبو وديع» في «مركز قلب الأطفال» في المركز الطبي التابع لـ «الجامعة الأميركية في بيروت»، تشاركه رئيسة جمعيّة Gift Of Life لينا شهيّب، والطبيب فادي بيطار، مدير عام مركز القلب في المستشفى المذكورة.



أعلن «سلطان الطرب» عن دعمه للجمعية التي اختارته سفيراً في عام 2015، مؤكداً أنّه يتبرّع لها بعائدات «حال الجريح» على «يوتيوب»، بهدف مساعدة الأطفال الذين يعانون من أمراض التشوّه الخلقي في القلب وبحاجة لعمليات جراحية. في هذا السياق، سأل الوسوف الحاضرين: «شو في أحلى من إنّو غنية تمنح فرصة الحياة لقلوب أطفال ما زالت طاهرة؟».
تجدر الإشارة إلى أنّ حوالي 700 ألف طفل يولدون كل سنة في لبنان مع تشوه خلقي في القلب، ونصف هذا العدد بحاجة لاجراء عملية جراحية فورية لأنّ هذا المرض هو السبب الرئيس لموت الأطفال تحت عمر السنة، وفق ما أكد نائب رئيس Gift Of Life جان إده خلال المؤتمر.