مفاجأة جديدة لعشّاق سلسلة الفانتازيا الشهير «صراع العروش» (يُعرض الجزء الثامن والأخير منه في 14 نيسان (أبريل) المقبل) تمثّلت بالإعلان عن حصول نعومي واتس على دور في مسلسل جديد مرتبط بالعمل الذي تنتجه وتبثّه شبكة HBO.. في مقابلة مع مجلة «فارايتي» الأميركية، حاولت الممثلة البريطانية التملّص من الأسئلة المتعلقة بالمشروع الذي توقّعه HBO أيضاً. تزامنت المقابلة مع بدء عرض فيلم نعومي الجديد Luce (إخراج جوليوس أوناه)، فيما أصرّت الفنانة البالغة 50 عاماً على أنّه يتعيّن عليها التزام الصمت بشأن Game of Thrones، وسألت محاروها: «أتعتقد حقاً أنّني سأخبرك بذلك عندما تحاول أن تضيّق عليّ الخناق؟». لكن على الرغم من عدم الإفصاح عن أي تفاصيل، غير أنّها أعربت عن حماسها بشأن هذا الدور: «إنّه عمل رائع ، أليس كذلك؟ أعتقد أن هناك العديد من العناصر الرائعة لهذه السلسلة التي تجعلها مثيرة وجذابة للغاية… لا أريد أن أحفر لنفسي حفرة كبيرة هنا… كل ما أريد قوله هو إنّه مثير للغاية.. وسأقول ذلك مراراً وتكراراً ولا شيء آخر».




سترجع السلسلة الجديدة آلاف السنوات إلى الوراء من الخط الزمني للأحداث الحالية، أو ما يطلق عليه «عصر الأبطال». من جهتها، احتفظت HBO بالتفاصيل الدقيقة لشخصية واتس، واصفة الدور بأنّه «شخصية اجتماعية جذابة تخفي سراً مظلماً».
تعمل على هذه التجربة، جين غولدمان، التي ستتولى الإخراج وتتشارك الكتابة مع مبتكر هذا العالم الخيالي الساحر جورج آر. آر. مارتين، على أن يعمل الثنائي كمنتجين منفذين إلى جانب دانيال زلمان، وجيمس فاريل وغيرهما.
تجدر الإشارة إلى أنّ هذا العمل في مرحلة تجريبية حالياً، وهو واحد من خمسة مشاريع لـ «صراع العروش» قيد التحضير، وكلها عبارة عن Prequel (أي تدور أحداثها قبل القصة الحالية).