بعد أن أطل أخيراً في حلقة «سبيسيال» مع هيفا وهبي وعرضتها قناة lbci في فترة عيدي الميلاد ورأس السنة، يُعيد هشام حداد التجربة. غداً الجمعة (21:45)، يطل هشام في حلقة خاصة من «لهون وبس» مع يارا. تزامناً مع «عيد العشاق» الذي يصادف اليوم، صوّر المقدّم حلقة خاصة مع المغنية اللبنانية تتناول أغانيها ومشاريعها المنتظرة وقصص الحب. في البرومو الترويجي للحلقة، تظهر صاحبة أغنية «توصّى فيّي» بثوب أحمر وتتحدّث عن مواصفات فتى أحلامها. فهل تمشي يارا على خطى زميلتها هيفا التي أعلنت في البرنامج نفسه أنّها تعيش علاقة عاطفية؟

على الضفة نفسها، يبدو أنّ حداد سيتبع حالياً سياسة تصوير حلقات «سبيسيال»، على أن تُعرض بمعدّل حلقة واحدة شهرياً يكون ضيفها من الوسط الفني.
تأتي هذه التجربة لتملأ فراغ مساء الجمعة، بالإضافة إلى المنافسة مع باقي الأعمال التلفزيونية التي تعرض في هذا التوقيت. كذلك، فإنّ مجموعة من ضيوف الصفّ الأوّل ترفض الحضور لفترة قصيرة في الحلقات العادية من «لهون وبس» (الخميس ــ 21:45) مطالبين بإعطائهم مساحة أكبر. لكن للحلقات الخاصة بعض السيئات التي لا يمكن أن يتغاضى عنها المشاهد. فهل يكون حدّاد رابحاً بإطلالاته المتكرّرة ليومين متاليين على lbci؟