يمكن القول إنّ «بيفرلي هيلز 90210» من أشهر المسلسلات الأميركية في التسعينيات. أوّل من أمس الأربعاء، أعلنت شبكة «فوكس» عن موسم جديد من العمل مؤلّف من ست حلقات يشارك في بطولة ستة من نجومه الأصليين. غير أنّ بيان المؤسسة الإعلامية الأميركية لم يأت على ذكر الممثل لوك بيري (52 عاماً) الذي انتشر في اليوم نفسه نبأ وجوده في إحدى مستشفيات كاليفورنيا في حالة حرجة إثر إصابته بـ «جلطة دماغية حادة». وبحسب موقع TMZ المتخصص في أخبار المشاهير، نُقل بيري إلى مستشفى في لوس أنجلوس و«لا يزال تحت المراقبة تحت تأثير المخدّر» على حد تعبير وكيل أعماله الذي لم يدل بتفاصيل إضافية حول طبيعة وضعه.
يمكث لوك بيري في إحدى مستشفيات لوس أنجليس

وكان بيري يصوّر في لوس أنجلوس مسلسل «ريفردايل» المقتبس عن سلسلة الكتب المصوّرة «آرتشي». تجدر الإشارة إلى أنّ «بيفرلي هيلز 90210» تدور أحداثه حول أسرة «ويلسون»، إلى جانب غيرهم من التلاميذ المراهقين الأغنياء في مدرسة «ويست بيفرلي» هيلز الثانوية. ومن بين أبطاله نذكر: جايسون بريستلي، وشانون دوهرتي، وجيني غارث، وإيان زيرينغ، وغابريال كارتيريس...
غير أنّه من غير المتوقع طبعاً أن يؤدي الممثلون أدوارهم السابقة نفسها، على أن يبصر النور العمل في الصيف المقبل تحت عنوان 90210.