كما كان متوقعاً، شكّل إصدر الإعلام الرسمي الكامل الأوّل للجزء الثامن والأخيرة من «صراع العروش» ضجة كبيرة حول العالم، تتواءم مع حجم الشعبية التي يحظة بها المسلسل الفانتازي الذي تنتجه شبكة أHBO الأميركية وتحوّل إلى ظاهرة بكل معنى الكلمة. في أقل من 24 ساعة، حقق التريلر (2:02 د) حوالي 20 مليون مشاهدة على القناة Game of Thrones الرسمية على يوتيوب، و24.1 مشاهدة على تويتر مثلاً.

طبعاً، حالما كُشف النقاب عن الفيديو، بدأ المهووسون بالعمل التكهن بتطوّرات الأحداث في الموسم الذي ينطلق عرضه في 14 نيسان (أبريل) المقبل على شبكتي HBO الأميركية و«سكاي أتلانتيك» البريطانية، من خلال تحليل اللقطات.
أورد موقع «فايس» أنّ البرومو لا يكشف الكثير من الأسرار، إذ اختارت الشركة المنتجة أن تطبعه بكثير من الغموض، لتشويق المشاهدين.



علماً بأنّ القائمين على «صراع العروش» حريصون على السرية والإثارة، وهو ما أدّى مثلاً إلى حصر الموجودين على البلاتوهات بأعداد قليلة جداً، فضلاً عن اعتماد مواقع تصوير مغلقة في أحيان عدّة.
تنقلت الكاميرا بين دول عدّة من بينها كرواتيا وآيسلندا وأيرلندا الشمالية، لإنجاز العمل المؤلّف من ست حلقات فقط، ستكون كلّ منها أشبه بفيلم مشغول بحرفية وتقنيات وميزانية عالية جداً.