تواصل شركة «غولدن لاين» للإنتاج تصوير قصة «حواء» (كتابة ناديا الأحمر، وإخراج فادي سليم) لتنضم إلى قصص «الحب الأسود» و«دفاتر الماضي» و«نيغاتيف» في الجزء الثاني من سلسلة «الحب جنون». «حوّاء» من بطولة ميلاد يوسف وميرفا قاضي وسارة أبي كنعان. وشدّد النجوم على «قوّة» النص و«جدّة» القصة المرتكزة على «العمق والمفاجآت الحدثية»، وفق بيان صادر عن الشركة المنتجة. تجسّد ميرفا قاضي شخصية «نارا» الممثلة الشهيرة المتزوجة من «وديع» (ميلاد يوسف)، في ظل معضلة كبيرة تشوب ارتباطهما وتظل تلاحقهما، في ترميز لصراعات بين أولويات العشق وغرائز الأمومة والأبوة والغيرة والهدف الأعلى في حياة البشر.

يحدث الإنعطاف الدرامي بدخول «ريم» (سارة أبي كنعان) حياة الزوجين، من باب القدر وحده من دون أي خيانة، ليزيد تعقيد العلاقة، راسماً معادلات جديدة بين مثلث الشخصيات، لا سيما أنّ «نارا» و«ريم» ستنتحلان أكثر من شخصية في العمل. هكذا، تستغل الأولى قدراتها التمثيلية، بينما تخفي الثانية أنوثتها لأسبابها الخاصة.
تجدر الإشارة إلى أنّ نخبة من الممثلين اللبنانيين والسوريين تشارك في «الحب جنون»، أمثال: سلّوم حدّاد، وكارمن لبّس، ويوسف الخال، وطوني عيسى، وباميلا الكيك، وباسم مغنية...