أعلن نجم البوب الكندي الشاب جاستين بيبر (25 عاماً) أخيراً عن رغبته في منازلة النجم الأميركي طوم كروز (56 عاماً) على حلبة «بطولة القتال المفتوح».

نشر بيبر تغريدة قال فيها: «أريد أن أتحدى طوم كروز في قتال في حلبة. طوم إذا لم توافق على هذا التحدي فأنت خائف، لا يحرجك الأمر على الإطلاق، من يريد أن يستضيف هذه المعركة؟». وتحدث الملاكم كونور ماكغريغور، البطل السابق للقتال المفتوح، عن توقعات بشأن المباراة. إذ كتب مستفسراً: «هل كروز لديه القدرة على القتال؟»، عارضاً استضافة شركته للحدث قبل أن يعلن عن خوض مباراة جانبية مع الممث مارك والبيرغ. وأضف ماكغريغور في تغريدته ردّاً على بيبر: «إذا كان طوم كروز رجلاً وقبل التحدي ، فإن شركة «ماكغريغور للرياضة والترفيه» ستستضيف المباراة. هل كروز لديه القدرة على القتال، كما يفعل في الأفلام؟ تابعونا لنرى ما سيحدث».


في الوقت نفسه، قدم جاك مارش، مقدم برنامج الرياضة الكوميدي «عذراً على رأيي»، ملخصاً لمعلومات بشأن المباراة المحتملة.
ويرى كثيرون أنه في حالة إقامة هذه المباراة فسيكون بيبر في موقف حرج، فيما يقول العديد من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي إنّ كروز يؤدي أدوار الحركة والإثارة الخاصة بنفسه، وأن لياقته البدنية كما يتضح من خلال سلسلة أفلام «مهمة مستحيلة» من شأنها أن تتيح له التفوق.
علماً بأنّ كروز لم يعلّق على الموضوع لغاية كتابة هذه السطور.