تصدّر فيلم الخيال العلمي الكوميدي الجديد Men in Black: International إيرادات السينما في أميركا الشمالية في مطلع الأسبوع الحالي مسجلاً 28.5 مليون دولار.

الشريط (115 د) من بطولة كريس هيمسوورث وتيسا طومسون وليام نيسون وإيما طومسون وريبكا فيرجسون، ومن إخراج إف. غراي غراي. في كل مهمة منظمة، يحمي الرجال في الملابس السوداء الأرض من حثالة الكون، لكن في هذه المغامرة الجديدة، يواجهون التهديد الأكبر حتى الآن: دخيل دخل بينهم.
وتراجع الجزء الثاني من فيلم الرسوم المتحركة «الحياة السرية للحيوانات الأليفة» (إخراج كريس رينو) من المركز الأول إلى المركز الثاني هذا الأسبوع بإيرادات بلغت 23.8 مليون دولار.
واحتفظت النسخة الجديدة من فيلم «علاء الدين» (إخراج غاي ريتشي) بالمركز الثالث للأسبوع الثاني محققةً إيرادات بلغت 16.7 مليون دولار. والعمل من بطولة مينا مسعود ونعومي سكوت وويل سميث.
أما فيلم X-Men: Dark Phoenix (إخراج سيمون كينبرغ ــ بطولة: جيمس مكافوي ومايكل فاسبندر وجينيفر لورانس ونيكولاس هولت)، فتراجع من المركز الثاني إلى الرابع مسجلاً إيرادات بلغت تسعة ملايين دولار.
واحتفظ الفيلم الموسيقي «روكيتمان» بالمركز الخامس للأسبوع الثاني بإيرادات بلغت 8.8 مليون دولار، وهو من بطولة ومن إخراج ديكستر فليتشر ويتناول حياة النجم البريطاني إلتون جون.