بكامل حيويته وعافيته، أطل النجم البريطاني ميك جاغر يوم الجمعة الماضي على خشبة المسرح في استاد Soldier Field في شيكاغو حيث استأنفت «رولينغ ستونز» جولتها No Filter في أميركا الشمالية. يأتي ذلك بعدما أرجأت فرقة الروك البريطانية الأسطورية جولتها إفساحاً في المجال أمام مغنيها الرئيسي للتعافي بعد عملية استبدال صمام في القلب التي خضع لها في نيسان (أبريل) الماضي في مدينة نيويورك الأميركية. افتتحت الفرقة المخضرمة جولتها في الاستاد الشهير الذي يضم 61,500 مقعد، وبدأت حفلتها

بأغنيتها الشهيرة Street Fighting Man، فيما تحرك جاغر وهو يغني على المسرح بأسلوبه المعتاد.
كيث ريتشاردز، عازف الغيتار في الفرقة، قال في مقابلة مع صحيفة «تورنتو صن» قبيل الحفلة إن جاغر «اجتاز الأزمة بيسر شديد وهو في حالة جيدة للغاية. وكما أقول لا يبدو أن هناك مشكلة على الإطلاق».
وكانت «رولينغ ستونز» قد بدأت جولة No Filter في أوروبا في أيلول (سبتمبر) من عام 2017 وقدمت آخر عروضها في تموز (يوليو) 2018. في هذا السياق، وذكرت نشرة «بولستار» المعنية بأخبار الجولات الفنية أنّ هذه الجولة حققت 116 مليون دولار في السنة الماضية.
وستقيم الفرقة التي تأسست في لندن عام 1962 حفلات في مختلف أنحاء الولايات المتحدة، وستقدّم سهرة واحدة في مدينة أونتاريو الكندية على أن تنتهي الجولة في ميامي يوم 31 آب (أغسطس) المقبل.