تصدّر الجزء الرابع من فيلم الرسوم المتحركة «حكاية لعبة» (Toy Story ــ إخراج جوش كولي) إيرادات السينما في أميركا الشمالية في مطلع الأسبوع الحالي مسجلاً 118 مليون دولار أميركي. الشريط من بطولة توم هانكس (صوت وودي) وتيم ألين (صوت باز) وجوردي بينسون (صوت باربي) وبوني هانت (صوت دوللي) وآخرين، وتدور أحداثه بعدما أصبح«وودي» وفريقه ضمن ألعاب الطفلة «بوني».

يكتشف أن هناك لعبة جديدة ضمن ألعابها وهي الشوكة «فوركي»، التي تعترض على كونها لعبة وتهرب، فيحاول «وودي» والأصدقاء إنقاذها وإرجاعها لـ «بوني». وأثناء رحلته، يقابل اللعبة «بو» التي فُقدت في الجزء السابق، وتبدأ إقناع «وودي» بالذهاب معها إلى مدينة الألعاب، حيث الكثير من الأطفال، فيجد «وودي» نفسه مشتتاً بين اكتشاف عالم جديد، أو العودة بـ «فوركي» إلى «بوني».
وجاء فيلم الرعب الجديد Child's Play في المركز الثاني محققا إيرادات بلغت 14.1 مليون دولار. الفيلم من بطولة أوبري بلازا وغابريال باتمان ومارك هاميل ومن إخراج لارس كليفبرغ.
واحتفظ فيلم «علاء الدين» (إخراج غاي ريتشي) بالمركز الثالث محققا إيرادات بلغت 12.2 مليون دولار، بينما تراجع فيلم الخيال العلمي الكوميدي Men in Black: International من المركز الأوّل إلى المركز الرابع هذا الأسبوع مسجلا 10.8 مليون دولار.
والفيلم بطولة كريس هيمسوورث وتيسا طومسون وليام نيسون وإيما طومسون وريبكا فيرغسون ومن إخراج إف. غراي غراي.
التراجع كان أيضاً من نصيب الجزء الثاني من فيلم الرسوم المتحركة «الحياة السرية للحيوانات الأليفة» من المركز الثاني إلى الخامس هذا الأسبوع بإيرادات بلغت 10.3 مليون دولار.