فاجأ طارق سويد متابعيه على تويتر بتعليق نشره على حسابه الخاص يطالب فيه الدعاء لماغي بو غصن بعد إجرائها عملية جراحية. وقال سويد في تغريدته: «اليوم كل واحد ع طريقتو يصلّي لماغي، و يبعتلا طاقة إيجابية وحبّ ويضويلا شمعة». وكانت بطلة مسلسل «كاراميل» (لمازن طه وإيلي حبيب) قد أعلنت العام الماضي عن معاناتها من ورم حميد في الدماغ، لافتة إلى أنّها تراجعت عن إجراء عملية جراحية لاستئصاله في اللحظات الأخيرة بعد إكتشاف تقلّص حجمه. ويتردّد في الكواليس أنّ الممثلة اللبنانية أجرت فحوصاتها الطبية السنوية أخيراً لتكتشف أنّ الورم تضخّم ولا مجال للشفاء منه إلا بعملية. وبالفعل، دخلت بو غصن إحدى مستشفيات بيروت قبل أيام قليلة وأجرت العملية وهي تتماثل للشفاء، لكنّها تحتاج لفترة استراحة لأسابيع عدّة قبل معاودتها لمزاولة نشاطها الفني.

في المقابل، تبعت تغريدة الكاتب والممثل اللبناني سلسلة تعليقات من نجوم تمنّوا الشفاء لزميلتهم، ومن بينهم: إليسا، ورولا حمادة، ونهلة داود، وزين العمر، ورولا شامية، وباسم رزق، وغيرهم.
يذكر أنّ ماغي أطلت في شهر رمضان الماضي في مسلسل «بروفا» (ليم مشهدي ورشا شربتجي/ إنتاج «إيغل فيلمز») إلى جانب الممثل المصري أحمد فهمي ومجموعة من الممثلين اللبنانيين.