احتفالاً بالذكرى الخامسة والعشرين لانطلاقة المسلسل الكوميدي الأميركي الشهير «فريندز»، قرّر مصمم الأزياء الأميركي رالف لورين بالتعاون مع «وورنر بروز» إطلاق مجموعة جديدة من أزياء العمل والمكتب، مستوحاة من إطلالات شخصية «رايتشيل غرين» التي جسدّتها النجمة الأميركية جنيفر أنيستون.
واليوم الخميس، نقلت وسائل إعلام بريطانية من بينها صحيفة الـ «إندبندنت» خبراً مفادة أنّ 12 حلقة من العمل الذي وصلت شهرته إلى كل أنحاء العالم ستُعرض في صالات المملكة المتحدة في كانون الأوّل (ديسمبر) المقبل، كجزء من الاحتفالات بهذه المناسبة. سيحمل الحدث اسم The One With the Anniversary، فيما ستنقسم العروض على مدى ثلاثة أيام.
العرض الأوّل سيكون في الثامن من كانون الأوّل وسيتضمن أربع حلقات، هي: The One Where Monica Gets a Roommate، و The One With the Blackout، و The One With the Birth، وThe One Where Ross Finds Out. وفي 11 من الشهر نفسه، سيتمكّن الجمهور من متابعة حلقات: The One with the Prom Video، و The One Where No One's Ready، و The One the Morning After، و The One with the Embryos. أما العرض الأخير، فسيشمل: The One with Chandler in a Box، و The One with Ross's Wedding Part 2، و The One Where Everybody Finds Out، و The One Where Ross Got High.
علماً بأنّه في إطار الاحتفالات المستمرة بمرور ربع قرن عن ولادة «فريندز»، يشارك نجومع والقائمون عليه ذكريات مميزة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.