لا يتوقف المغني السوري عن البحث ومحاولة الحضور المختلف. جرّب التمثيل مرّة، لكنّه سرعان ما عاد أدراجه نحو ملعبه وجمهوره وتفرد بالغناء. يشتغل بمنطق «السينغل» رغبة منه في تطويع السوشال ميديا لصالح عمله كي يأخذ حقه من المتابعة والمشاهدة. هكذا، يطلق كلّ بضعة أشهر أغنية جديدة. يعوّل فيها على الموضوع وطريقة تناوله بصورة فيها شيء من الدراما حتى بالكلام والقصة. سبق أن أطلق أغنية «مبروك الخطوبة» التي كتب كلماتها ولحنها بما ينسجم مع هذه المناسبة الاجتماعية، ثم أردفها بأغنية شبابية بعنوان «حكياتِك طَرب». وها هو اليوم يطلق عملاً جديداً بعنوان «تغندري بيلبقلك» (كلمات محمد درويش وألحان رامي شلهوب). الأغنية تحكي قصة شاب وقع في الحب لحدود الهذيان، وراح يتغزل بفتاته بطريقته الشاعرية وبقصائد غزل مؤثرة ولن تزيد أمنيته عن كل العاشقين بأن يبقى مع حبيبته حتى آخر عمره!

الأغنية الجديدة صورت على طريقة الفيديو ليريكس، المتضمن مجموعة صور وفيديوهات لكابرو، وجرى تسجيل وتوزيع الأغنية في بيروت استديوهات فادي جيجي، الذي سبق وتعامل معه في عدة أغنيات.
وفي الفترة الحالية ينهي كابرو جولته الصيفية لموسم 2019، التي قضاها في أكثر من دولة ومنها: سوريا، لبنان السويد، فرنسا، النمسا، بلجيكا، أميركا وآخرها ألمانيا.