تخوض الممثلة المصرية لقاء الخميسي أولى تجاربها الغنائية من خلال الأغنية الدعائية الخاصة بأوّل فيلم أنيمايشن مصري «الفارس والأميرة» (مستوحى من قصة حقيقية، تأليف وإخراج بشير الديك، إنتاج السعودي العباس بن العباس ــ 96 د).

عبر مواقع التواصل الاجتماعي ويوتيوب، أصدرت الفنانة البالغة 41 عاماً كليب أغنية «مفيش مستحيل» (كلمات وألحان وتوزيع وإخراج هيثم الخميسي) الذي تظهر فيه إلى جانب مشاهد من الشريط الذي شارك فيه عدد كبير من الممثلين المعروفين بأصواتهم، أمثال: محمد هنيدي، دنيا سمير غانم، عبدالرحمن أبو زهرة، مدحت صالح، عبلة كامل، ماجد الكدواني وغيرهم.
«الفارس والأميرة» الذي استغرق تنفيذه 20 عاماً، عُرض للمرّة الأولى في أيلول (سبتمبر) الماضي في الدورة الثالثة بـ «مهرجان الجونة»، وهو يقدّم قصة الفارس العربي «محمد بن القاسم الثقفي» الذي حرر العديد من النساء واﻷطفال من أسر قراصنة المحيط الهندي، كما دخل في حرب ضروس ضد الملك «داهر» الذي كان يتقاسم الغنائم مع القراصنة، بمساعدة صديقه «زياد» ومعلمه «أبو اﻷسود».
بعد طول انتظار، يبصر الشريط النور في 29 كانون الثاني (يناير) الحالي، بعدما كان من المقرّر أن يصل إلى الصالات في تشرين الأوّل (أكتوبر) 2019.