في وقت تتصدّر فيه أخبارها الواجهة لا سيّما بعد تخلّي الأمير هاري وزوجته الممثلة الأميركية السابقة ميغان ماركل عن مهامهما الرسمية، قرّرت منصة HBO Max إنتاج مسلسل أنيمايشن كوميدي يتمحور حول العائلة المالكة في بريطانيا.

يحمل العنوان اسم The Prince (الأمير)، ويتولّى كتابته وتنفيذ إنتاجه غاري جانيتي، على أن يكون المشروع من إنتاج استديوات 20th Century Fox Television. استناداً إلى حساب جانيتي الساخر على إنستغرام، يسلّط المسلسل الضوء على أفراد العائلة المالكة من وجهة نظر الأمير «جورج»، الابن البكر لدوق ودوقة كامبريدج وليام وكيت.
سيتولّى جانيتي كذلك تأدية صوت الأمير الصغير، على أن تشمل قائمة النجوم المشاركين في العمل أيضاً: أورلاندو بلوم (الأمير هاري)، كوندولا رشاد (ميغان ماركل)، لوسي بانش (كيت ميدلتون)، طوم هولاندر (الأميران فيليب وتشارلز)، آلن كامينغ («أوين»، كبير خدم «جورج»)، فرانيسي دو لا تور (الملكة إليزابيث الثانية) وإيوان وين (الأمير وليام).
تعليقاً على المشروع، عبّر جانيتي عن سعادته بالعمل مع HBO Max وتقديم سلسلة أخرى «حول عائلة تقاتل بلا رحمة من أجل العرش». علماً بأنّ «الأمير» هو ثاني مسلسلات جانيتي مع HBO Max، بعدما تم الإعلان في وقت سابق عن أنّه وزوجه براد غورسكي يعملان على سلسلة وثائقية متخصصة بالسفر بعنوان Brad and Gary Go To.
من ناحيتها، قالت سارة أوبري، رئيسة قسم المحتوى الأصلي HBO Max: «متحمسون للغاية لجلب العالم الذي ابتكره غاري على إنستغرام إلى HBO Max، حيث يمكن للمشاهدين اكتشاف ما يعرفه متابعوه على السوشال ميديا ــ أنّ «جورج» يمكن أن يكون فرحاً، مروّعاً ومدهشاً للغاية».