في الوقت الذي لا تزال فيه أغنيتها المنفردة الجديدة Stupid Love تحصد النجاح، كشفت مغنية البوب الأميركية ليدي غاغا (33 عاماً) عن فيديو كليب العمل الذي صوّر باستخدام هاتف محمول من طراز «آيفون 11». إعلان ليدي غاغا عن النبأ جاء في سياق تغريدة على حسابها الخاص على تويتر.

من جانبه، قال دانيال اسكيل، مخرج الكليب، في تصريحات صحافية إنّ للصحافة التصوير بـ iPhone هو عبارة عن «مساحة جديدة لنا، وكمخرج هناك طريقة موحدة لتصوير الفيديوات الموسيقية والإعلانات التلفزيونية والأفلام، وهو بكاميرات ذات كلفة عالية جداً. ولكننا صورنا بـ iPhone 11 Pro، الأمر الذي منحنا إمكانات كثيرة وحرية في الاكتشاف».
​كانت ليدي غاغا قد طرحت هذه الأغنية عبر قناتها على يوتيوب في 27 شباط (فبراير) الماضي، وحققت لغاية كتابة هذه السطور أكثر من 25 مليون مشاهدة. كما نشرت القناة الرسمية لشركة «آبل» مقطعاً من الأغنية، وأرفقته بتعليق: «تم التصوير بآيفون 11». لا تعتبر النسخة المصوّرة من Stupid Love أوّل عمل غنائي يعتمد على هواتف «آبل»، إذ سبق أن استعانت الأميركية سيلينا غوميز في تشرين الأوّل (أكتوبر) الماضي بهاتف «آيفون 11» لتصوير أغنيتها Lose You To Love Me.
تجدر الإشارة إلى أنّ ألبوم ليدي غاغا الجديد Chromatica سيكون متوافراً في الأسواق في العاشر من نيسان (أبريل) المقبل.