في ظل الحجر المنزلي الذي يلتزمه الملايين حول العالم مع انتشار فيروس كورونا المستجد، أطلق المغنّي الرئيسي في فريق موسيقى الروك الأيرلندي الشهير «يو 2»، «بونو»، أغنية جديدة بعنوان Let Your Love Be Known. كشف الفنان البالغ عاماً 59 عاماً عن عمله الموسيقي الأوّل منذ 2017 عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، وأهداه إلى الإيطاليين الذين استوحى منهم الأغنية وللأيرلنديين... و«للأطباء والممرضات والعاملين في مجال الرعاية الصحية الذين يقفون في الصفوف الأمامية» لمواجهة الوباء.

وقال «بونو» إنّه كتب الأغنية قبل ساعة من نشرها أثناء وجوده في منزله في دبلن، وأدّاها منفرداً بمرافقة البيانو. تصوّره الكلمات وهو يمشي في العاصمة الأيرلندية المهجورة، يتحدّث عن العزلة والخوف وسط تفشي الفيروس. لكنّ العمل من دون شك مستوحى من لقطات الإيطاليين المعزولين الذين يغنون لبعضهم البعض من شرفاتهم. أبصرت الأغنية الجديدة النور في يوم القديس باتريك حيث تم إلغاء الاحتفالات في أيرلندا وجميع أنحاء العالم بسبب إرشادات المباعدة الاجتماعية.
تجدر الإشارة إلى أنّ آخر ألبومات «يو 2» حمل اسم Songs of Experience وصدر في كانون الأوّل (ديسمبر) 2017، كما أنّ الفرقة قامت بجولة فنية عالمية بعنوان Innocence and Experience في 2018، قبل أن تذهب في السنة التالية في جولتها Joshua Tree التي شملت آسيا وأستراليا ونيوزيلندا.