يستعد دوق ودوقة ساسكس للظهور في مسلسل واقعي على منصة البث التدفقي الأميركية «نتفليكس». هذا ما كشفته، أخيراً، صحيفة الـ «صن» البريطانية مشيرةً في الوقت نفسه إلى أنّ العمل سيسجّل تفاصيل حياة الأمير البريطاني هاري وزوجته الممثلة الأميركية السابقة ميغان ماركل لمدة ثلاثة أشهر.

وأشارت مصادر مطلعة للصحيفة إلى أنّ الكاميرات ستتبع هاري وميغان لمدة ثلاثة أشهر، ما سيتيح للناس فرصة متابعة كل تفاصيل حياتهما وإعطائهم لمحة عنها وعن جميع الأعمال الخيرية التي يقومان بها. وتأمل ميغان في أن يسهم هذا المسلسل بتعريف الناس على حقيقتها وتخفيف حدة الانتقادات التي واجهتها منذ إعلان زواجها من الأمير هاري، والتي ازدادت بعد إعلان تخلي الثنائي عن الحياة الملكية والانتقال للعيش في الولايات المتحدة، وفق الصحيفة.
من جهته، قال المتحدث باسم «نتفليكس» إنّه «لدى الزوجين الكثير من المشاريع قيد التطوير، بما في ذلك سلسلة وثائقية عن الطبيعةK بالإضافة إلى سلسلة رسوم متحركة تتحدث عن النساء الملهمات، لكننا لن نكشف عن أي تفاصيل أخرى في الوقت الحالي».
ويأتي الإعلان عن العمل بعدما وقّع هاري وميغان صفقة مع «نتفليكس»، في مطلع الشهر الحالي بما يعادل 150 مليون دولار أميركي، بهدف إنتاج برامج ومسلسلات وأفلام وثائقية يشاركان فيها، بالإضافة إلى عدد من الأعمال الخاصة بالأطفال أيضاً.