تزامناً مع عرضه في الولايات المتحدة، تبدأ شبكة osn، بعد غدٍ الجمعة، عرض الموسم الثاني المرتقب من مسلسل The Mandalorian، في سياق تعاونها مع «ديزني» الذي بدأ في نيسان (أبريل) الماضي أبريل لعرض مجموعة واسعة من أفلام ومسلسلات منصة البث التدفقي «ديزني بلاس» الأصلية عبر تطبيق osn.

تتواصل الأحداث من حيث توقفت من الموسم الأوّل. هكذا، يستمر بطلا المسلسل «ماندالوريان» و«ذا تشايلد» في رحلتهما المحفوفة بالمخاطر والحافلة بالمواجهات الحاسمة والتحالفات الاستراتيجية خلال فترة مضطربة تعيشها المجرة بعد انهيار الإمبراطورية المَجَرّية.
ويبقى دور البطولة من نصيب النجم بيدرو باسكال مع باقة من الممثلين المشاركين، أمثال: جينا كارانو، كارل ويذرز وجيانكارلو اسبوزيتو.
أما الأسماء التي تشاركت مهمة الإخراج، فنذكر منها: جون فافرو، دايف فيلوني، برايس دالاس هوارد وريك فامويوا، كارل ويذرز، بيتون ريد وروبرت رودريجيز.
تعليقاً على عرض osn للموسم الجديد من العمل الشهير، قالت رولا كرم، الرئيسة التنفيذية بالإنابة لقسم المحتوى في الشبكة، في بيان: «نترقب بحماس إطلاق الموسم الثاني من المسلسل الرائع The Mandalorian بعد النجاح الواسع الذي حققه موسمه الأوّل».
تجدر الإشارة إلى أنّ العمل المرتقب مستوحى من سلسلة «حرب النجوم» الملحمية الشهيرة.