تلقى عشاق استديوات «دي سي» تحديثاً طال انتظاره حول الجزء المقبل من سلسلة أفلام Justice League والذي يحمل عنوان Zack Snyder: Snyder Cut.فالمخرج زاك سنايدر يجري حالياً إعادة شاملة لمونتاج الشريط، من شأنها أن تحوّله إلى مسلسل قصير مدته أربع ساعات، يتماشى بشكل وثيق مع رؤيته الأصلية (المعروفة باسم Snyder Cut)، بحسب صحيفة «ذا إندبندنت» البريطانية. إذ لم ينه سنايدر المونتاج تاركاً المجال لجوس ويندون (سبق أن وقّع Buffy the Vampire Slayer) لإتمام المهمة.
ومع ذلك، بعد حملة واسعة أطلقها معجبون عبر الإنترنت، كلّفت خدمة البث التدفقي الأميركية HBO Max سنايدر بإعادة تعديل Justice League بتكلفة كبيرة.
هكذا، كشف المخرج البالغ 54 عاماً، أوّل من أمس، عن تريلر مطوّل لـ Snyder Cut عبر حسابه على تويتر. علماً بأنّ التوقيت لم يكن عبثياً بالنظر إلى أنّ Justice League الذي يحمل توقيع ويندون وتعرّض للكثير من الانتقادات من قبل النقاد والمعحبين، ظهر للمرة الأولى في اليوم نفسه من عام 2017.
المقطع الذي أزاح عند سنايدر الستار بالأييض والأسود، ترافق مع بثّ حي قدّم المخرج خلاله للمعجبين تحديثاً عمّا يمكن أن يتوقعوه من السلسلة المرتقبة. وأكد أنه «متحمّس لأنّكم يا رفاق ستشاهدون الفيلم في عام 2021»، على الرغم من أنّه لم يحسم الموعد النهائي للعرض.