أعلنت المغنية الأميركية تايلور سويفت، أمس الخميس، عن إطلاق أسطوانتها الثانية المفاجئة هذه السنة، والتي وُصفت بأنها «أخت» ألبومها «فولكلور» التي صدرت في تموز (يوليو) المنصرم من دون ترويج. تحمل الأسطوانة الجديدة عنوان Evermore، وهي تعتبر التاسعة لسويفت التي تحتفل الأحد بعيدها مولدها الحادي والثلاثين.
عبر حسابها على «تويتر»، كتبت سويفت: «منذ أن كنت في الثالثة عشرة، كنت أتطلع إلى أن أبلغ الحادية والثلاثين، لأنه الرقم الذي ينطوي على دلالة بالنسبة إليّ ولكن مقلوباً. لهذا السبب شئت أن أقدّم لكم هذه المفاجأة». وأضافت سويفت التي ألّفت معظم أغنياتها بالتعاون في معظم الأحيان مع شريك أو أكثر أنّه «لم نستطع التوقف عن الكتابة» بعد إصدار «فولكلور».
تواصل تايلور سويفت في Evermore تعاونها مع فريق «فولكلور» وفي مقدّمه آرون ديسنر، المؤسس المشارك لفرقة الروك المستقلة The National، وجاستين فيرنون من فرقة «بون أيفر». وشارك في العمل أيضاً جاك أنتونوف الذي ساهم في تأليف آخر ثلاث أسطوانات لسويفت الحائزة عشر جوائز «غرامي».
وذكرت تايلور بين المشاركين وليام بويري، وهو اسم مستعار لرفيقها الممثل الكوميدي البريطاني جو ألوين الذي ورد اسمه كمشارك في اثنتين من أغنيات «فولكلور».
في Evermore، هناك 15 أغنية في النسخة العادية منها، في حين أن النسخة «الفاخرة» تشمل أغنيتين إضافيتين. إلى جانب دويتو مع كلّ من فرقتي The National و«بون أيفر»، أشركت سويفت كذلك في إحدى أغنيات الأسطوانة الجديدة فرقة «هايم» النسائية.