تحضّر HBO لموسم جديد من المسلسل الشهير Sex and the City، ستعرضه على منصّتها الخاصة بالبث التدفقي HBO Max، مع نجوم العمل أنفسهم باستثناء الممثلة كيم كاترال، على ما أعلنت الشبكة الأميركية في بيان. وأشارت HBO إلى أنّ هذا الموسم الذي يحمل عنوان ...And Just Like That، مؤلَّف من عشر حلقات من بطولة الممثلات سارة جيسيكا باركر وسينثيا نيكسون وكريستين ديفيس.

ومن المقرّر أن تحتفظ سارة جيسيكا باركر بشخصية «كاري برادشو»، وهي أيضاً راوية القصة في العمل، فيما تؤدي سينثيا نيكسون وكريستين ديفيس دور صديقتيها المقربتين المحامية «ميراندا هوبس» وتاجرة الأعمال الفنية «شارلوت يورك».
لم يأت بيان HBO على ذكر كيم كاترال التي كانت تجسد شخصية «سامانثا جونز»، المرأة العصرية العاملة في قطاع الإعلانات، من دون توضيح سبب غيابها عن الجزء الجديد. وهو ما أثار حفيظة المعجبين بالسلسلة، والذين عبّروا عن آرائهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
ويتبع المسلسل بجزئه الجديد حياة ثلاث صديقات مع مغامراتهن العاطفية وهنّ في الخمسينات من العمر، وفق ما نقلت وكالة «فرانس برس».

ولم يُحدَّد تاريخ بدء عرض المسلسل، لكن من المقرر تصوير المشاهد الأولى نهاية الربيع في نيويورك.
في هذا السياق، نشرت سارة جيسيكا باركر، المشاركة في إنتاج العمل مع سينثيا نيكسون وكريستين ديفيس ومايكل باتريك كينغ، عبر صفحتها على إنستغرام مقطعاً ترويجياً للمسلسل. يضم الفيديو القصير توليفة مشاهد لمواقع معروفة من الحياة اليومية لسكان نيويورك، تتخللها لقطات تظهر كتابة عبارتي ...And Just Like That وThe Story Continues على شاشة كومبيوتر، كما يُسمع صوت الممثلة مرافقاً لهذه الصور.
يستند مسلسل Sex and the City الذي يحمل توقيع المنتج دارن ستار، إلى كتاب يحمل العنوان عينه لكانديس بوشنل صدر في 1997. وبدأ عرض الموسم الأول في 1998، واستمر بعدها لعشرة مواسم. كذلك صدر ضمن السلسلة عينها فيلمان في 2008 و2010، إضافة إلى عمل درامي تدور أحداثه قبل أحداث الأجزاء الأساسية، عُرضت سنة 2013 على موسمين.