تتحضر النجمة الأميركية جنيفر لوبيز لبطولة وإنتاج فيلم جديد بعنوان The Mother (الأم) لصالح منصة البث التدفقي الأميركية «نتفليكس»، حيث ستلعب دور قاتلة تخرج من مخبئها لحماية ابنتها التي تخلّت عنها قبل سنوات، بينما كانت هاربة من رجال خطرين. كما تجري «نتفليكس» محادثات مع مخرجة فيلم «مولان» نيكي كارو لتوقيع الشريط.يأتي الإعلان عن هذا العمل بعد فترة وجيزة من كشف «نتفليكس» عن مشروع فيلم آخر مع لوبيز بعنوان The Cipher، تقوم فيه بدور عميلة في «مكتب التحقيقات الفيدرالي» (FBI) تبحث عن قاتل متسلسل. وكانت الفنانة البالغة 51 عاماً قد أنهت تصوير فيلم دراما رومانسي بعنوان Marry Me يشاركها في بطولته كل من الممثل أوين نيلسون والمغني الكولومبي مالوما، وتأجّل عرضه بسبب جائحة كورونا.
كما تعمل على فيلم بعنوان Shotgun Wedding لصالح Lionsgate، بالإضافة الى دراما الجريمة The Godmother لصالح STX، إذ تدرس لوبيز فكرة أن يكون هذا المشروع أوّل تجاربها كمخرجة، وفقاً لما نقلته وسائل إعلام أميركية عن مصدر مطلع على الموضوع.
علماً بأنّه في The Godmother تقوم لوبيز بدور زعيمة المخدرات الكولومبية غريزلدا بلانكو، المعروفة أيضاً باسم «العرّابة». تتبع القصة حياة بلانكو، التي تغلبت على الرجال من حولها ودفعتهم للارتقاء من طفولة فقيرة في كولومبيا لتصبح واحدة من أكبر أمراء المخدرات في العالم. وبحسب المعلومات الواردة من الكواليس، كانت تبلغ ثروتها أكثر من ملياري دولار أميركي، كما كانت شخصية رئيسية في حرب الكوكايين كاوبوي في ميامي، قبل أن تُقتل في كولومبيا عام 2012.