في عام 2011، كشفت صحيفة «ذا غارديان» البريطانية فضيحة قرصنة هاتفية أدّت إلى إغلاق News of the World. واليوم، يبدو أنّ هذه القصة ستتحوّل إلى مسلسل بعنوان Thank You & Goodbye، تيمّناً بالعنوان الأخير للصحيفة التي تدور حولها الفضيحة.من المتوقع أن يعرض العمل الدرامي بالتفصيل سقوط الصحيفة المملوكة لعملاق الإعلام الأسترالي روبرت مردوخ، والتي أدّت إلى سجن محررها السابق، آندي كولسون.
تفيد «ذا غارديان» بأنّ العمل سيروي الحكاية الكاملة لفضيحة القرصنة، من منظور الصحافيين والمحققين الخاصين، فيما وصفه المنتجون بأنّه «قصة ملحمية، لممارسات إجرامية منتشرة على نطاق صناعي تتحول إلى حكاية قوية للخلاص». وهو سيحمل توقيع سول ديب، المخرج الحائز جائزة «بافتا» (صاحب The Salisbury Poisonings لـ BBC)، ولوك نيل كاتب سلسلة ITV الشهيرة Des، على أن يتولى تيدي لايفر من Rise Films مهمة تنفيذ الإنتاج.
وكانت الفضيحة والتحقيق اللاحق قد كشفا مدى الترابط بين بعض الصحف والمستويات العليا للنخبة السياسية. وقبل عشر سنوات تقريباً، تصدّرت الفضيحة عناوين الصحافة الدولية، عندما تم الكشف عن أنّ محققاً خاصاً عيّنته الصحيفة قد اخترق البريد الصوتي لطالبة مدرسة مقتولة تُدعى ميلي داولر. وأسفر التحقيق اللاحق عن اعتقالات عدّة، بالإضافة إلى تحقيق في الممارسات الأخلاقية للصحافة البريطانية.