في وقت تفرض فيه «نتفليكس» نفسها منافساً قوياً على الساحة التركية، تصرّ منصة البث التدفّقي المحلية Blu TV على حفظ مكانتها من خلال أعمال درامية منوّعة.في هذا الإطار، أزيح الستار أخيراً عن الإعلان الترويجي الأوّل الخاص بالمسلسل التركي الجديد «يشيلتشام»، ليتصدّر قائمة الهاشتاغات الأكثر تداولاً على مواقع التواصل الاجتماعي في البلاد.
تشارك كتابة «يشيلتشام» ليفانت جانتك وفولكان سومبل، وألقيت مهمة الإخراج على عاتق تشاغان أرماك (عُرف بـ «أبي وإبني» مثلاً). وتدور الأحداث المسلسل حول العصر الذهبي للسينما التركية، أي في ستينيات القرن الماضي، فيما يتوقّع أن ينتج منه موسمين.
العمل المرتقب من بطولة شاتاي أولسوي الذي اشتهر في عدد من المسلسلات، نذكر منها: «في الداخل»، «مد وجزر» و«المحافظ». وإلى جانبه، تطلّ الممثلة أفرا ساراتش أوغلو التي عرفت في أعمال درامية منها «أبناء الأخوة»، «المعلم» و«فضيلة وبناتها».
وبحسب وسائل الإعلام التركية، من المتوقع أن يجسد شاتاي أولسوي شخصية المنتج السينمائي «سميح أتيش»، الذي يحاول النهوض والعودة للحياة من جديد بعدما فقد كل شيء. أما أفرا ساراتش أوغلو، فتلعب دور الجميلة «تولين سايجي» التي تحاول دخول عالم السينما.
على خطٍ موازٍ، تسجّل الممثلة سيلين شكرجي حضورها بشخصية «مينا جانسو»، إحدى نجمات السينما. تضم قائمة الممثلين أيضاً: غونغور بايرك، يتكين ديكينجيلار، التان اركيكلي، اوزجور تشفيك، ايتا سوزيري، بورا اكاش وغيرهم.